طريقتان لتحقيق ضغط مرتفع للغاية في منظف الضغط العالي

Update:23-11-2019
Summary: في مجال التنظيف الصناعي ، كان نطاق استخدام المنظفات عالية الضغط واسعًا جدًا ، لكن نسبة المعدات في هذا المجال ليست عال...

في مجال التنظيف الصناعي ، كان نطاق استخدام المنظفات عالية الضغط واسعًا جدًا ، لكن نسبة المعدات في هذا المجال ليست عالية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى قيود عوامل مثل العملية والتكنولوجيا ، مما يجعل ضغط الغسالات المنزلية الضغط الزائد. يمكن أن تصل فقط إلى 1500-2000 بار أو نحو ذلك. من أجل تغيير هذه الظاهرة ، يمكننا توسيع تطبيق المنظفات المنزلية ذات الضغط العالي بشكل أكبر عن طريق الشحن الفائق ، فما نوع الطريقة التي يجب أن نحقق بها الشحن الفائق؟ هناك نوعان من طرق الضغط لمنظفات الضغط العالي: أحدهما عبارة عن مضخة ذات ضغط عالي والآخر عبارة عن شاحن فائق ، وكلاهما له خصائصه الخاصة.

عندما يتم استخدام منظف الضغط العالي لزيادة الضغط بواسطة مضخة الغطاس ذات الضغط العالي ، فإن مضخة الغطاس ذات الضغط العالي نفسها تتميز بخصائص الهيكل المدمج ، الحجم الصغير ، القليل من الأنابيب ، والمظهر الجميل ، وبالتالي فإن تعقيد الهيكل لا يتم زيادة منظف الضغط العالي. كما أنه من السهل نسبيًا تحقيق الإنتاج والتجميع الآلي بكميات كبيرة ، ولكنه يتطلب مادة مانعة للتسرب أعلى. إذا تم استخدام الشاحن الفائق في منظف الضغط العالي كمعزز بيئي ، فمن السهل الوصول إلى ضغط مرتفع للغاية يبلغ 3000 بار ؛ إذا تم تحسين طريقة الختم بشكل طفيف ، فيمكن لمنظف الضغط العالي أن يصل إلى ضغط 5000 بار.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن سرعة مكبس الشاحن الفائق نفسه منخفضة نسبيًا ، فهي عمومًا 0.2 م / ث فقط ، ومتطلبات الختم ليست عالية ، وبالتالي فإن متطلبات ضغط الماء الداخل منخفضة. يمكن قطع المياه دون الحاجة إلى خزان المياه ، مما يمنع المياه فيضان خزان المياه أثناء الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كل مجموعة من الشواحن الفائقة مستقلة ، لذلك عند فشل مجموعة من الشواحن الفائقة في منظف الضغط العالي ، تعمل الشواحن الفائقة الأخرى تلقائيًا على تسريع الحركة وتوفير تدفق أكبر. الجانب السلبي الوحيد هو أن الشاحن الفائق لديه معدل تدفق صغير ويجب أن يكون مزودًا بنظام هيدروليكي ، مما يجعل من الصعب أتمتة الإنتاج والتجميع.