ما هو تأثير الضغط على غسالة الضغط

Update:21-10-2020
Summary: أدى ظهور المنظفات ذات الضغط العالي إلى زيادة تحسين كفاءة وفعالية التنظيف في صناعة التنظيف. يمنحنا استخدام مضخات ال...

أدى ظهور المنظفات ذات الضغط العالي إلى زيادة تحسين كفاءة وفعالية التنظيف في صناعة التنظيف. يمنحنا استخدام مضخات التنظيف ذات الضغط العالي الراحة ، ولكن عليك أيضًا الانتباه إلى كيفية استخدامها بكفاءة ، وليس كلما زاد الضغط ، كان ذلك أفضل.

كلما زاد ضغط المنظف عالي الضغط ، زاد أداء المكون وضيق الجهاز ، ويلزم الزيادة المقابلة. نتيجة لذلك ، يتم زيادة التكلفة. بمجرد أن يكون الضغط مرتفعًا جدًا ، عند رش النفاثة على سطح أداة التنظيف ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تناثر الماء ، مما يؤدي إلى آثار سلبية على أعمال التنظيف. نتيجة لذلك ، سيتم تعويض ضغط الماء وسيتم تفتيت الماء. نتيجة لذلك ، لا يتم تقليل كفاءة التنظيف فقط ، ولكن أيضًا تأثير التنظيف ليس مثاليًا.

يجب دراسة الضغط المطلوب للتنظيف بالضغط العالي بشكل شامل وفقًا لمتطلبات العمل المحددة وطبيعة سطح جسم التنظيف ودرجة التنظيف. الضغط المطلوب هو الأكثر علمية ومعقولة. في الوقت الحاضر ، عندما يتم تنظيف نفاثة الماء ذات الضغط العالي ، يتم تحديد الضغط المطلوب بالطريقة التجريبية والطريقة التناظرية.

الضغط العالي لمنظف الضغط العالي له تأثير سلبي على قدرة تحمل جسم التنظيف ، ومن السهل التأثير على جسم التنظيف وإتلافه. لذلك ، عند اختيار منظف بالضغط العالي ، من الضروري التفكير بشكل شامل في الجوانب العملية ، وعدم متابعة الضغط العالي بشكل أعمى وإزالة الغرض من التنظيف.