بغض النظر عن احتياجاتك عند استخدام غسالة الضغط

Update:04-11-2020
Summary: عندما تفكر في غسالات الضغط ، فعادة ما تفكر فيها على أنها منظفات للأماكن التي يصعب الوصول إليها ، مثل سيارتك. ولكن يمك...

عندما تفكر في غسالات الضغط ، فعادة ما تفكر فيها على أنها منظفات للأماكن التي يصعب الوصول إليها ، مثل سيارتك. ولكن يمكن استخدامها أيضًا على الأسطح الأخرى ، بما في ذلك السطح أو الفناء أو الممر الخاص بك. تحتوي بعض غسالات الضغط على نفاثات للتنظيف في الخارج. ستسعد بمعرفة أن هناك بعض الطرز التي تم تصنيعها للاستخدام في الخارج ، مما يسمح لك بتنظيف سيارتك دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد الوقود.

يتوفر نوعان رئيسيان من غسالات الضغط ، وكلاهما يستخدم أنواعًا مختلفة من المحركات. النوع الأول هو غسالة الضغط الكهربائي ، والتي تستخدم محركًا لقيادة المضخة وإجبار الماء من خلال فوهة مركزة ، ودفعها ضد السطح المراد تنظيفه. كما أنها تسمح لك بتنظيف الأثاث الخارجي ، والباحات ، والممرات ، والطوابق ، والمزيد بنفس القدر من الوقت الذي يستغرقه عادةً للحصول على فرشاة إسفنجية وإدخال فرشاة تنظيف مبللة. النوع الثاني من الغسالات هو الغسالة بضغط الغاز ، والتي تستخدم خزان البروبان للحفاظ على الماء بالداخل. يتدفق الماء بعد ذلك عبر الفوهة ، ويدفع ضد السطح المراد تنظيفه ، ويتم دفع الماء بعيدًا أثناء طرد الماء من الخزان. الفرق بين الاثنين هو أن المحرك الموجود في غسالة الضغط الكهربائية لا يعمل بجد لإنجاز المهمة ، لذلك ستنجز المزيد في فترة زمنية أقصر.

بغض النظر عن احتياجاتك عند استخدام غسالة الضغط ، يمكنك العثور على ما يناسبك. إذا كنت بحاجة للتنظيف بالخارج ، ففكر في الحصول على غسالة تعمل بضغط البنزين. إنها أسهل بكثير في المناورة والصيانة من أبناء عمومتهم الكهربائية ، وحقيقة أنهم ينفدون من خزان البروبان يعني أنه لا داعي للقلق بشأن التزود بالوقود في كثير من الأحيان. إذا كنت ترغب في جعل جميع الأرضيات الخشبية الصلبة تبدو رائعة في وقت قصير ، احصل على نموذج من البروبان. إذا كنت تبحث عن تنظيف الأفنية والطوابق الخاصة بك ، احصل على نموذج يعمل بالغاز للاستخدام الداخلي.