متعدد الوظائف البخاخ حقيبة الظهر الكهربائية

Update:21-10-2020
Summary: البخاخ الكهربائي لديه المهارات لاختيار فوهة البخاخ الكهربائي تعتبر ملحقات البخاخ الكهربائي جزءًا مهمًا من البخاخ ا...

البخاخ الكهربائي لديه المهارات لاختيار فوهة البخاخ الكهربائي

تعتبر ملحقات البخاخ الكهربائي جزءًا مهمًا من البخاخ الكهربائي. الأكثر إثارة للقلق هو رأس الرش. يعد اختيار فوهة البخاخ الكهربائي أمرًا خاصًا للغاية:

1. ضغط الرش: بالنسبة لأي رأس رش ، يمكن أن يؤدي زيادة ضغط الرش إلى تقليل قطر القطرة.

2. حجم الفوهة: تحت نفس النوع من الفوهة ، نفس زاوية مخروط الضباب ، ونفس الضغط ، الفوهة ذات حجم الرش الصغير تنتج قطرات أصغر من الفوهة مع حجم رش أكبر.

3. نوع الفوهة: على سبيل المثال ، في ظل ظروف نفس كمية الرش ، نفس الضغط ونفس زاوية مخروط الضباب ، تكون قطرات الضباب الناتجة عن فوهة الضباب المخروطية المجوفة أصغر بشكل عام من تلك التي تنتجها فوهة المروحة المسطحة.

4. زاوية مخروط الرذاذ (أو زاوية المروحة): تحت نفس ضغط الرش وحجم الرش ، تكون القطرات المتولدة من فوهة المروحة من 110 درجة أصغر من تلك الخاصة بزاوية مخروط الضباب البالغة 80 درجة. يوجد عدة زوايا رش 25 درجة ، 65 درجة ، 80 درجة ، 110 درجة. يكون اختراق الزاوية الصغيرة قويًا (بنفس حجم القطرة) ، لكن توحيد التوزيع ليس جيدًا مثل فوهة زاوية مخروط الضباب الكبيرة. بشكل عام ، يستخدم الحقل فوهات الرش بزاوية مخروط الضباب 110 درجة أو 80 درجة. بالنسبة للمحاصيل ذات الكثافة العالية والتي تتطلب قوة اختراق معينة ، يتم تقليل زاوية مخروط الضباب لرأس الرش وفقًا لذلك.

توجد العشرات من أنواع الفوهات في الوقت الحاضر ، وتنقسم مواصفاتها ومعدلات التدفق والمواد الخاصة بها إلى المئات. لا يمكن اختيار الفوهات إلا بعد تحليل مفصل لأنواع المحاصيل ، ووسائط الرش ، وأنماط الزراعة ، والأرصاد الجوية والظروف الجغرافية.