ماذا عن مسدس الرش الكهربائي

Update:21-10-2020
Summary: بندقية رش كهربائية يدوية بنادق الرش الكهربائية المحمولة الاستعراضات لا ضواغط ولا توربينات ولا خراطيم ول...

بندقية رش كهربائية يدوية

بنادق الرش الكهربائية المحمولة الاستعراضات
لا ضواغط ولا توربينات ولا خراطيم ولا مشكلة! توفر الرشاشات الهوائية خيارات جديدة للرش السريع والفعال.

إن مسدس الرش الكهربائي المضغوط الذي لا يحتوي على هواء هو مبتدئ في مجال مسدسات الرش. يمكن لهذه الأداة اليدوية المستقلة رش الدهانات أو البقع أو الورنيش أو الورنيش بسرعة دون تخفيف بالمذيبات. نظرًا لأنها جديدة نسبيًا ، نعتقد أننا يجب أن ننظر إلى بعضها ونرى ما إذا كان ينبغي إدخالها إلى متاجرنا ومنازلنا.

كيف يعمل؟
معظم مسدسات الرش التي استخدمتها متصلة بمصدر الهواء: ضاغط مسدس رش قياسي أو مسدس تحويل ؛ التوربينات الخاصة بمسدس الرش HVLP. عن طريق حقن تدفق الزيت في الهواء سريع الحركة ، يتحول الزيت إلى قطرات في الهواء.

كما يوحي الاسم ، لا هواء يعني عدم وجود هواء على الإطلاق. لا يخلط السائل مع الهواء ، ولكنه يجبر الطلاء عالي الضغط على التدفق عبر ثقب دقيق الشكل ، مما يتسبب في انتشاره وتفتيته ، بحيث يتكسر السائل إلى قطرات عندما يخرج من مسدس الرش.

يمكنك التفكير في الأمر كإصدار عالي الضغط لرأس الرش ، أو فوهة على خرطوم الحديقة. كلاهما مثالان على الرش اللاهوائي. في هذه الحالة ، تولد مضخة السائل ضغطًا أعلى ، مما يسمح لمسدس الرش بتفتيت المواد الأكثر سمكًا من الماء.

ربما تكون قد رأيت رسامي المنازل يستخدمون نظامًا كبيرًا بدون تهوية ، والذي يتكون من مضخة ، عادةً على الرف ، ينتقل خرطوم المضخة من دلو من الطلاء إلى المضخة إلى البندقية. المسدس هنا هو نسخة أصغر من نفس التكنولوجيا
جهاز محمول باليد يمكن توصيله بمأخذ طاقة قياسي. كانت إحدى البنادق التي اختبرناها تعمل بالبطارية ، لذا لم يكن هناك حتى أسلاك للتعامل معها.

الأول هو التنوع. ستقوم مسدسات الرش الخالية من الهواء برش أي طبقة علوية تقريبًا بلزوجة كاملة ، وعادة بدون مخففات على الإطلاق. يمكن للمسدس نفسه عادةً التعامل مع طلاء المنزل أو طلاء السطح أو الطلاء الرقيق أو البولي يوريثين القائم على الزيت أو بقع الأثاث المفضلة لديك والتي يكاد يكون من المستحيل استعادتها.

ليست هناك حاجة لتقليل تشطيب السطح ، والذي لا يوفر فقط تكلفة شراء المذيبات باهظة الثمن (باستثناء المذيبات التي تحتاج إلى التنظيف) ، ولكن يعني أيضًا أن كل طبقة من تشطيب السطح تحتوي على المزيد من المواد الصلبة ، لذلك تولد بشكل أسرع. عندما تقوم بتقليل الطلاء بنسبة 50٪ للرش ، يجب أن يتبخر كل المذيب ، تاركًا على الأكثر 50٪ من السماكة الرطبة التي تستخدمها.

كفاءة النقل هي مقياس الطلاء الذي يتم رشه بالفعل من مسدس الرش الساقط على الخشب. على الرغم من اختلاف طرق الرش الأخرى ، فقد أظهرت الاختبارات المعملية مرارًا وتكرارًا أن الرش هو الطريقة الأكثر فعالية. إذا لم يتم نفخ الهواء وبعده ، فسوف تلتصق نسبة عالية من الطلاء بالخشب في النهاية.

السرعة هي ميزة أخرى. من حيث الحجم ، يتحرك مسدس الرش اللاهوائي أسرع بكثير من أي نوع آخر من مسدسات الرش. حتى أصغر عينات الاختبار الخاصة بنا يمكن رشها بغالون من الطلاء في حوالي 10 دقائق.

سلبيات؟
من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون السرعة أيضًا غير مؤاتية. من الصعب التحكم في أي شيء يمكن أن يتحرك بسرعة كبيرة ، خاصة إذا كنت تريد تطبيق طبقة رقيقة فقط. ومع ذلك ، يمكن لهذا الجيل من البنادق الهوائية المحمولة التحكم في كل من الحجم والطاقة ، مما يسمح لك بإعادة معدل التدفق للحصول على مواد أرق قد تتطلب رشًا متناثرًا. ومع ذلك ، آمل أن أخصص بعض الوقت لممارسة رش الورق المقوى ورقائق الخشب.

ربما يكون أكبر عيب هو الوزن. نظرًا لأنك تحمل مضخة صغيرة بالإضافة إلى الأكواب أو الطلاء ، فإن هذه البنادق تزن بسرعة. امتياز واحد: لديهم جميعًا ملحقات متاحة أو متضمنة تسمح لك بإزالة جزء الكوب وتوصيل الخرطوم مباشرة بالطلاء أو خزان معالجة السطح. على الأقل هذا كل شيء ، لست بحاجة إلى حمل ربع لتر من الطلاء بجانب البندقية