البخاخ الكهربائي للبطارية مقابل البخاخ المحمول على الظهر

Update:21-05-2022
Summary: A Battery Sprayer هو أداة رائعة لعشاق العناية بالعشب وبستانيين DIY على حد سواء. تأتي هذه الوحدات مع فوهات قابلة للتعد...
A Battery Sprayer هو أداة رائعة لعشاق العناية بالعشب وبستانيين DIY على حد سواء. تأتي هذه الوحدات مع فوهات قابلة للتعديل وبطاريات متينة وأشرطة جانبية مبطنة. تشتمل العديد من الطرز أيضًا على ملحق خرطوم ، مما يجعلها سهلة الاستخدام أينما كنت.
يتمتع البخاخ المحمول على الظهر الذي يعمل بالبطارية بالعديد من المزايا. إنه خفيف الوزن ولا يحتوي على أسلاك ويتطلب القليل من الجهد لاستخدامه. في المقابل ، تتطلب الرشاشات التي تعمل بالكهرباء توصيلًا بالكهرباء ، الأمر الذي قد يكون غير مريح أو خطيرًا في مواقف معينة. علاوة على ذلك ، فإن المرشات التي تعمل بالبطارية فعالة للغاية ومريحة. للبدء ، تحقق من الاستعراضات. سوف يساعدونك في اتخاذ قرار مستنير بشأن نوع بخاخ البطارية الذي تحتاجه.


يعد بخاخ الحقيبة المثالي الذي يعمل بالبطارية خيارًا رائعًا للمزارعين وغيرهم من العمال الزراعيين العامين. وزنها الخفيف وتصميمها سهل الاستخدام يجعلها مثالية لجميع أنواع وظائف الرش. يمكنك أيضًا تبديل الفوهات بين الحقول ومناطق الرش لتناسب احتياجاتك. يحتوي البخاخ الذي يعمل بالبطارية أيضًا على فوهات قابلة للتعديل بحيث يمكنك تغيير زاوية فوهة الرش والمسافة التي تغطيها.
بخاخ الظهر الذي يعمل بالبطارية سعة 16 لترًا مصنوع من بلاستيك البولي إيثيلين عالي الجودة ، وهو مقاوم للتآكل من مبيدات الأعشاب. إنه مريح في الاستخدام وله مقبض متين للسحب. يمكن رشها لمدة تصل إلى 4 ساعات بشحنة كاملة. سيوفر لك استخدام بخاخ البطارية الوقت والمال والعمالة. يعتبر البخاخ الذي يعمل بالبطارية من hangyu مثاليًا لمن يفعل ذلك بنفسك.
غالبًا ما يتم تصنيع محرك ومضخة البخاخ التي تعمل بالبطارية من مكونات منفصلة. من السهل صيانة المرشات الكهربائية ، وتحتوي على عدد أقل من الأجزاء ، وتكلفة أقل من تلك التي تعمل بالغاز. تعتبر المضخات أكثر موثوقية ، لكن كفاءتها محدودة. لا تحتوي المرشات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات على حجم وإخراج المرشات التي تعمل بالغاز. علاوة على ذلك ، يتم لف الخرطوم بإحكام شديد على البكرة. عندما تنتفخ ، لن تحصل على الضغط اللازم لرش الكمية المطلوبة