فقط جرب Hangyu TRIGGER SPRAYER

Update:29-04-2022
Summary: تعتبر بخاخات TRIGGER طريقة مناسبة لتطبيق مواد التنظيف والمطهرات. تُستخدم عمومًا مع المطهرات ومنظفات الأرضيات ومنظفات ...
تعتبر بخاخات TRIGGER طريقة مناسبة لتطبيق مواد التنظيف والمطهرات. تُستخدم عمومًا مع المطهرات ومنظفات الأرضيات ومنظفات الأسطح. مع جائحة COVID-19 ، أصبحت الرشاشات الزناد أكثر شيوعًا. تأتي الرشاشات بإعدادات قابلة للتعديل للتدفقات الدقيقة والضبابية والمتدفقة. بناءً على الحاجة ، تأتي رشاشات الزناد بأحجام وألوان عديدة.
هانغيو
بخاخ Hangyu Trigger لديه العديد من الفوائد. تم تصميم رأس رش الزناد خصيصًا للتعامل مع المواد الكيميائية والمذيبات العدوانية. يعتبر بخاخ الزناد متعدد الاستخدامات هذا رائعًا لرش مزيلات الترسبات الحمضية ، والمنظفات القائمة على المذيبات ، وبقع السجاد. يمكن أن يقوم بخاخ الزناد المكون من قطعتين برش ما يصل إلى 3.5 جالون من المنتج في وقت واحد ، مما يجعله حلاً فعالاً لمختلف تطبيقات التنظيف.


رشاشات الزناد مصنوعة من مواد مختلفة. PCR ، على سبيل المثال ، هو واحد منهم. إنها مادة مستدامة تُستخدم في صنع عدة أجزاء ، بما في ذلك الزناد والذراع الدوار والغطاء. بالإضافة إلى ذلك ، فهو خيار صديق للبيئة. بخاخ الزناد PCR مصنوع أيضًا في الصين. هناك عدد من الميزات تجعله خيارًا شائعًا بين العديد من مرشات المبيدات.
تتميز بخاخات الزناد المريحة بتصميم مريح. عادة ما تكون هذه المرشات أكبر حجمًا ، مع جسم كبير وزناد عريض. تحتوي العديد من الطرز أيضًا على مقابض أصابع مريحة. تساهم عوامل أخرى في راحة المستخدم ، مثل طول الزناد من الجزء الخلفي من الجسم. أخيرًا ، يحدد شكل العنق والجسم أيضًا قدرة البخاخ على الاستخدام بشكل مريح.
قد يتسرب تشطيب عنق البخاخ والفوهة. قد يحدث هذا إذا لم يتم إقران بخاخ الزناد بحاوية مناسبة. ومع ذلك ، فإن المشغل نفسه غير تسرب. لمنع السائل من تجاوز الإغلاق ، تحتوي رشاشات الزناد على موانع تسرب محكمة الغلق. الجسم البلاستيكي وفوهة رشاشات الزناد مصنوعة من أنواع مختلفة من البلاستيك. هذه هي في المقام الأول مادة البولي بروبيلين.
جعل تصميم رشاشات hangyu خيارًا ممتازًا لمجموعة واسعة من التطبيقات. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام وأحجام الإخراج ، بما في ذلك 0.75 مل و 1.3 مل و 1.6 مل. نموذج 1.3 مل شائع ، ويوفر كمية ثابتة من الحلول لمجموعة متنوعة من أنواع السوائل. تتميز بعض الطرز بخيار الرش المستمر ، مما يسمح للمستخدم بتمديد الفترة الزمنية بين الرش.
بخاخ الزناد هو منتج متعدد الاستخدامات يجمع بين مقبض مضخة الضغط ومجموعة متنوعة من الزجاجات البلاستيكية. لديها العديد من المزايا مقارنة بالرشاشات الأخرى ، بما في ذلك خيارات مطابقة الألوان. تحتوي هذه المرشات على عدة مكونات ، بما في ذلك مضخة صغيرة تسحب سائل التنظيف من قاع الزجاجة. بمجرد تنشيطه ، يتم دفع السائل إلى أسفل برميل ضيق إلى فتحة صغيرة ، حيث توجد فوهة الرش.
عندما يتعلق الأمر بتنظيف المطبخ ، فمن الشائع أن المنظفات لا توزع نفسها بالتساوي. لحل هذه المشكلة ، نستخدم منشفة ورقية. تتطلب منا مضخات الزناد في بعض التكوينات إمالة معصمنا ، الأمر الذي قد يتعب بعد مرور بعض الوقت. بدلاً من رش المنتج بالتساوي ، غالبًا ما نستخدم ضربات قصيرة لتسمير المنطقة السيئة وتجنب البقع.
تهيمن أمريكا الشمالية وأوروبا على السوق العالمية لآلات رش الزناد. يقود وجود اللاعبين الرائدين في السوق في هذه المناطق إلى استخدام الرشاشات الزناد. الأسواق الأخرى التي من المتوقع أن تنمو بسرعة تشمل أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا. زيادة وعي المستهلك حول النظافة الشخصية وخطر الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي يقود نمو هذه الأسواق. زاد الوعي بتطهير الأيدي من استخدام المرشات ذات الزناد في جميع أنحاء العالم.
بخاخ الزناد هو قطعة معدات متعددة الاستخدامات للعديد من التطبيقات المنزلية. يستخدم بشكل شائع لتطبيق المطهرات ومنظفات الأرضيات ومنظفات الأسطح. لقد جعل جائحة COVID-19 الرشاشات الزناد أكثر شيوعًا. مرشات Hangyu Trigger قابلة للتعديل بدرجة عالية وتأتي بألوان وأحجام مختلفة. وبفضل الزناد سهل الاستخدام ، يمكنك التحكم في كمية السائل المستخدم بأكثر الطرق كفاءة وفعالية.