أنواع مختلفة من بخاخ الحشائش

Update:08-12-2022
Summary: سواء كنت تبحث عن ملف بخاخ الحشائش لحديقتك أو لتطبيق مبيدات الأعشاب على حديقتك ، هناك عدة أنواع ...
سواء كنت تبحث عن ملف بخاخ الحشائش لحديقتك أو لتطبيق مبيدات الأعشاب على حديقتك ، هناك عدة أنواع مختلفة للاختيار من بينها. تأتي هذه المرشات في مجموعة متنوعة من التصميمات والميزات. من المهم معرفة نوع البخاخ الأفضل لك قبل الشراء.
رشاشات الظهر هي أحد أنواع بخاخات الحشائش الأفضل للأشخاص الذين يرشون الكثير من مبيدات الأعشاب. يتم ارتداؤها مثل حقيبة الظهر وتأتي مع خزان كبير يمكنه استيعاب ما يصل إلى 16 لترًا من السوائل. تأتي رشاشات الظهر مع فوهات مختلفة تسمح لك باستهداف المنطقة التي تريد رشها. هذه المرشات مريحة في الاستخدام وتسمح لك بالتحرك بحرية أثناء الرش.
المرشات ذات العجلات هي نوع آخر من بخاخ الحشائش. هذه هي الأفضل للمناطق الكبيرة حيث تحتاج إلى التحرك بسرعة وسهولة. عادة ما تكون هذه المرشات خزانات كبيرة ويمكن تحريكها على عجلات. هذه الأنواع من الرشاشات ليست مناسبة للمناطق الأصغر ، حيث لن تتمتع بالمرونة للاقتراب من الأعشاب الضارة.
تعتبر رشاشات الأعشاب التي تعمل بالغاز هي الأفضل للأداء وهي أكثر قوة. تتميز هذه المرشات بصوت أعلى ولها رائحة غاز مميزة. يمكن استخدامها لمعالجة الخصائص الكبيرة ، ولكنها عادة ما تكون أكثر تكلفة. تحتوي الرشاشات التي تعمل بالغاز أيضًا على خزان وقود أكبر. هذا يسمح لك برش المزيد من المناطق والعمل لفترة أطول. يوصى عادةً باستخدام هذه المرشات للأشخاص الذين لديهم خصائص كبيرة ويحتاجون إلى رش الكثير من مبيدات الأعشاب.
تتوفر أيضًا رشاشات تعمل بالبطارية. يمكن أن تختلف أسعار هذه المرشات حسب القوة التي توفرها. يتم تشغيل بعض هذه الطرز بواسطة بطارية ليثيوم أيون بقوة 18 فولت يتم شحنها في ثلاث ساعات ونصف. كما أنها مقاومة للمطر ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في المناطق التي تتساقط فيها الأمطار بشكل متكرر. يبلغ سعر هذه الطرازات عادةً حوالي 899 دولارًا أمريكيًا.
هناك أيضًا رشاشات يدوية للأعشاب يمكنك استخدامها. تحتوي هذه المرشات على مقبض بلاستيكي ومضخة ضغط تسمح لك بتوزيع مبيدات الأعشاب. يمكنك شراء هذه المرشات بنوعين مختلفين من مبيدات الأعشاب. نوع واحد هو مبيدات الأعشاب الضارة والآخر هو مبيدات الأعشاب الجهازية. وهي متوفرة أيضًا في كل من فوهات المروحة النحاسية والمسطحة. تحتوي هذه المرشات على صمام أمان لتحرير الضغط.
للحصول على أفضل النتائج ، حاول الرش في يوم صافٍ. إذا كان الطقس غائمًا أو ممطرًا ، فإن الرياح تهب الكيماويات على النباتات القريبة. يجب عليك أيضًا ارتداء ملابس واقية عند رش الحديقة أو العشب. وهذا يشمل معدات المواد الخطرة والقناع. يجب أيضًا تجنب المشي في المنطقة التي تم علاجها. أخيرًا ، يجب أن تغسل يديك بعد التعامل مع البخاخ لتجنب تسمم نفسك أو الآخرين.
نوع آخر من بخاخ الحشائش هو مضخة ضغط تعمل بالانزلاق. تتطلب هذه المرشات خزانًا ودلوًا. يمكن للرش رش مسافة 30 قدم أو أكثر 3