اختيار غسالة الضغط التجارية المناسبة

Update:15-12-2022
Summary: سواء كنت تنظف المرآب الخاص بك أو ممر منزلك أو منزلك بالكامل ، يمكنك استخدام غسالة الضغط لإزالة الأوساخ والبقع ...
سواء كنت تنظف المرآب الخاص بك أو ممر منزلك أو منزلك بالكامل ، يمكنك استخدام غسالة الضغط لإزالة الأوساخ والبقع العنيدة. يمكن أن يوفر لك استخدام الغسالة المناسبة للوظيفة الوقت والمال. كما أنه سيجعل المبنى يبدو أنظف وأفضل.
تجاري غسالات الضغط تم تصميمها لتوصيل كمية كبيرة من المياه التي يتم التحكم فيها. هم مثاليون للمحترفين. يمكن أن توفر غسالة الضغط ما يصل إلى ثماني ساعات من التنظيف المستمر. تم تصميم معظم غسالات الضغط بخراطيم مزدوجة الضفائر ووصلات نحاسية. تتعامل هذه الخراطيم مع الكثير من الحركة ، وعادة ما تكون مقواة بالأسلاك.
عادة ما يتم تشغيل غسالات الضغط التجارية إما بالغاز أو بالكهرباء. عادة ، هذا الأخير هو خيار أكثر بأسعار معقولة. تشمل مزايا النموذج الذي يعمل بالغاز القدرة على توليد ضغط أعلى ومعدل تدفق أكبر. الجانب السلبي هو أنك قد تحتاج إلى استبدال زيت المحرك في كثير من الأحيان. الجانب السلبي في النموذج الكهربائي هو أنه يجب عليك توصيله ، مما قد يجعل من الصعب تنظيفه.
اعتمادًا على احتياجات التنظيف الخاصة بك ، هناك العديد من الأنواع المختلفة من غسالات الضغط المتاحة. تتراوح من الماء البارد إلى الماء الساخن ، وهناك أيضًا نماذج ثلاثية الأوضاع ، والتي تتيح لك التبديل بين الماء الساخن والبخار لمجموعة متنوعة من تطبيقات التنظيف.
أفضل نوع من غسالات الضغط التجارية هو الوحدة المركبة على السيارة. إنها قوية بما يكفي لتنظيف أي شيء يقع على مسافة القيادة ، ويمكنك أيضًا نقل الوحدة من موقع عمل إلى آخر. تأتي أفضل الموديلات بمحرك عالي القوة.
عادة ما تكون غسالة الضغط المثبتة على السيارة ذات الجودة العالية أغلى قليلاً من الخيارات الأخرى ، ولكنها قد تستحق التكلفة الإضافية. يمكنك حتى إرفاقه بشاحنتك الصغيرة للحصول على أقصى طاقة. إذا كنت لن تستخدم غسالة الضغط لفترة طويلة ، فمن المهم اختيار وحدة تعمل بالبطارية. على عكس النموذج الذي يعمل بالغاز ، فإن غسالة الضغط الكهربائية لا تنبعث منها أبخرة. ومع ذلك ، فهي ليست قوية.
غسالة الضغط التجارية AR630TSS-HOT عبارة عن آلة غسيل ضغط شديدة التحمل والخدمة الشاقة تتميز بمضخة بمكبس ثلاثي. المضخة مغطاة بضمان لمدة خمس سنوات ، والإطار مغطى بضمان مدى الحياة. تحتوي الوحدة على إطار من الألومنيوم أقل متانة ، لكنها لا تزال قوية إلى حد ما. الخرطوم أيضًا أقصر قليلاً من الوحدات الأخرى. سلك الطاقة الذي يبلغ طوله 12 قدمًا قصير أيضًا.
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء غسالة الضغط التجارية. تحتاج إلى التفكير في مقدار التنظيف الذي يتعين عليك القيام به والمدة التي تحتاجها للتشغيل. سيؤثر حجم الخرطوم الذي تختاره على جودة أداء غسالة الضغط. يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك الآخرين الموجودين حولك عند استخدام غسالة كهربائية. من الجيد أيضًا مراجعة دليل المالك للحصول على توصيات بشأن الخراطيم. ليس من الجيد وضع الخرطوم على ضغط أكبر من الضغط المقدر ، حيث يمكن أن يتسبب ذلك في تلف الأسطح السفلية.