اختيار بخاخ الحديقة

Update:22-12-2022
Summary: باستخدام أ بخاخ الحديقة يمكن أن يكون وسيلة فعالة لمنع الأعشاب الضارة والبق ، وكذلك الحفاظ على ا...
باستخدام أ بخاخ الحديقة يمكن أن يكون وسيلة فعالة لمنع الأعشاب الضارة والبق ، وكذلك الحفاظ على العشب الجميل. على عكس الغسالة بالضغط ، فإن بخاخ الحديقة ليس قويًا للغاية ، ولكنه يمكن أن يكون إضافة رائعة لترسانة العناية بالحديقة الخاصة بك. يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا في تلطيخ الأسطح وتنظيف السيارات والمزيد. بالإضافة إلى هذه التطبيقات ، يمكن استخدام بخاخ الحديقة لتطبيق مبيدات الأعشاب مباشرة على الحشائش. ومع ذلك ، من المهم استخدام المادة المناسبة عند تطبيق مادة كيميائية. إذا لم تكن معتادًا على الأنواع المختلفة من المواد الكيميائية ، فمن الجيد قراءة المنتج واتباع الإرشادات.
اعتمادًا على الشركة المصنعة ، ستجد أن العديد من مرشات الحدائق تأتي بميزات مختلفة. يحتوي بعضها على عجلات ، لذا يمكنك المناورة بالوحدة داخل وخارج الفناء. لديهم أيضًا غطاء جرعات مدمج ، مما يساعدك على مزج المزيج الصحيح من المواد الكيميائية. يعمل البعض الآخر بالبطارية ، مما يلغي الحاجة إلى الضخ. تحتوي الموديلات الأخرى على فوهات قابلة للتعديل ، والتي تسمح لك بالرش أو الضباب. حتى أن البعض يشتمل على مرشح لمنع الانسداد.
إذا كنت تبحث عن موديل محمول باليد ، فإن Flo-Master Garden Sprayer هو خيار رائع. تأتي بسعة كبيرة وتصميم قمع مناسب وفلاتر مضادة للانسداد. الى جانب ذلك ، من السهل إعادة الملء. يمكنك ملء ما يصل إلى خمسة جالونات من السائل في المرة الواحدة. الخزان شفاف ، لذا يمكنك بسهولة معرفة المقدار المتبقي. انه ايضا سهل التنظيف.
أولئك الذين يبحثون عن قطعة أكثر تخصصًا من المعدات يجب أن يفكروا في بخاخ الظهر. يتم ارتداء هذه الوحدات من الخلف ، وهي خيار رائع للحدائق الكبيرة وغير المستوية. كما أنها تجعل من السهل حمل حمولة ثقيلة من المواد الكيميائية السائلة. إنها خيار رائع لأولئك الذين يعانون من التهاب المفاصل ، أو أولئك الذين لا يرتاحون ببساطة لحمل قطعة كبيرة وغير ملائمة من المعدات.
أكثر بخاخات الحدائق فاعلية هو الذي يمكنه توفير رذاذ متساوٍ وسلس. يجب عليك أيضًا البحث عن مضخة بها صمام تحرير للضغط لمنع الضخ الزائد. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تستخدم البخاخ للرش على النباتات. من الجيد أيضًا ارتداء ملابس واقية إذا كنت ستستخدم أي نوع من المواد الكيميائية.
يجب أن تحاول أيضًا اختيار بخاخ بلاستيكي لحديقة صغيرة. إنها سهلة الفك ، لذا يمكنك تنظيفها بسهولة بعد الاستخدام. إذا كان لديك حديقة كبيرة ، فستحتاج إلى الاستثمار في بخاخ حديقة به خزان أكبر. وجود خزان صغير جدًا سيجعل من الصعب توزيع المواد الكيميائية بالتساوي. إذا كان لديك بخاخ بنهاية خرطوم ، فستحتاج إلى توصيل الخرطوم بالخزان.
ستحتاج أيضًا إلى فحص أداة ضبط ضغط الفوهة بحثًا عن أي مناطق تسريب أو مسدودة. إذا وجدت أن الفوهة لا ترش بشكل صحيح ، فقد تحتاج إلى استبدال الحلقة المطاطية على شكل حرف O. إذا كنت لا تعرف كيفية استبدال الحلقة O ، فيمكنك استشارة الشركة المصنعة