اختيار بخاخ الحشائش

Update:09-02-2023
Summary: بخاخ الحشائش هو أداة مصممة لمساعدتك على قتل الأعشاب الضارة في حديقتك. تساعدك الأداة على قياس تركيز مبيدا...
بخاخ الحشائش هو أداة مصممة لمساعدتك على قتل الأعشاب الضارة في حديقتك. تساعدك الأداة على قياس تركيز مبيدات الأعشاب الخاصة بك حتى تتمكن من تطبيقها بشكل صحيح في حديقتك أو حديقتك. يمكن أن يمنعك أيضًا من الرش المفرط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يمنعك من استخدام المواد الكيميائية التي يمكن أن تضر بالإنسان والحيوان.
هناك ثلاثة أنواع رئيسية من مرشات الحشائش. وتشمل هذه الرشاشات اليدوية ، والرشاشات ذات الخزانات ، والرشاشات المحمولة على الظهر. تعتبر البخاخات اليدوية هي الأفضل للنباتات الداخلية أو النباتات التي لا تتطلب اهتمامًا مستمرًا. يمكن أن تكون محمولة ومتوفرة مع زجاجات بلاستيكية ومضخات ضغط وأغطية. من ناحية أخرى ، يمكن تركيب بخاخات الظهر على ظهرك وتسمح لك باستهداف البخاخ الخاص بك بدقة كبيرة.
لاختيار الحق بخاخ الحشائش ، تحتاج إلى النظر في احتياجاتك. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على ماركات ونماذج مختلفة. إذا كنت بحاجة إلى السيطرة على الحشائش على نطاق واسع ، فستحتاج إلى الاستثمار في بخاخ الأعشاب الذي يعمل بالغاز. تعتبر رشاشات الأعشاب التي تعمل بالغاز أغلى قليلاً من مرشات الأعشاب التي تعمل بالبطارية ، ولكنها تميل إلى تقديم أداء أفضل.
إذا كنت تشتري بخاخًا يدويًا ، فستحتاج إلى التأكد من حصولك على مضخة بها صمام أمان لتحرير الضغط. أيضًا ، ستحتاج إلى فوهة مصنوعة من مواد مقاومة للكسر والصقيع. تأكد من حصولك على فوهة ذات نمط رذاذ مروحة ثابت. سيضمن ذلك تغطية الأعشاب الضارة بشكل متساوٍ.
ستحتاج أيضًا إلى اختيار فوهة متوافقة مع البخاخ الخاص بك. تحتوي العديد من مرشات الحشائش على فوهات قابلة للتبديل ، مما يعني أنه يمكنك التبديل إلى فوهة مختلفة لتغيير مقدار قتل الحشائش الذي تقوم بتطبيقه. عامل مهم آخر يجب تذكره هو ارتفاع الفوهة فوق الأعشاب. ستحتاج إلى ارتفاع مرتفع بما يكفي لتغطية الأعشاب الضارة ، ولكنه منخفض بما يكفي لتجنب الإفراط في الرش.
عند استخدام بخاخ الحشائش ، سترغب في ارتداء معدات المواد الخطرة. تأكد من شطف يديك بعد التعامل مع المنتج لتجنب أي تسمم محتمل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إبعاد الحيوانات الأليفة لمدة 48 ساعة بعد وضع المنتج.
لمزيد من السيطرة الشاملة على الحشائش ، يمكنك أيضًا التفكير في بخاخ الحشائش مزدوج الخزان. يمكن أن يساعدك تكوين الخزان المزدوج في مكافحة مقاومة مبيدات الأعشاب والتضاد بين مبيدات الأعشاب.
قبل أن تشتري البخاخ ، تحقق من تعليمات الشركة المصنعة. قد يكون من الصعب تشغيل بعض مرشات الحشائش ، وستحتاج إلى ارتداء معدات الوقاية من الحشائش. لدى البعض الآخر أدوات تحكم سهلة الاستخدام يمكن تشغيلها من مقعد الجرار الخاص بك. إذا كان لديك بخاخ خزان ، فستحتاج إلى استخدام دلو لسحب مبيدات الأعشاب من الخزان.
إذا كنت تشتري بخاخًا للأعشاب الضارة ، فستحتاج أيضًا إلى تحديد ما إذا كنت ستستخدم مضخة ضغط تعمل بالانزلاق أو خزانًا أم لا. تعد مضخات الضغط المنزلق مثالية للرش لمسافات تزيد عن 30 قدمًا. من ناحية أخرى ، فإن بخاخ الخزان مثالي للأقسام الصغيرة.
يمكنك أيضًا اختيار شراء بخاخ حشائش مقاوم للمطر. العديد من هذه المرشات قادرة على الوقوف في وجه العناصر لساعات طويلة