ما هو بخاخ حقيبة الظهر؟

Update:02-02-2023
Summary: مرشات الظهر طريقة ملائمة لوضع السوائل على المحاصيل والزهور والمروج. يمكن أيضًا استخدام الرذا...
مرشات الظهر طريقة ملائمة لوضع السوائل على المحاصيل والزهور والمروج. يمكن أيضًا استخدام الرذاذ لعلاج آفات الحشرات والقوارض في منزلك. عند استخدامه بشكل صحيح ، يمكن أن يوفر لك البخاخ على الظهر الوقت والمال.
بخاخ حقيبة الظهر عبارة عن حاوية بلاستيكية صغيرة بها مضخة بداخلها. يمكن أن تكون إما يدوية أو تعمل بالكهرباء. هذه الأجهزة مفيدة للعديد من التطبيقات بما في ذلك مبيدات الأعشاب ومبيدات الآفات والأسمدة السائلة. لديهم بعض الميزات الرئيسية ، بما في ذلك عصا الرش وفتحة كبيرة لخلط الحلول.
عادة ما تكون مرشات الظهر خفيفة الوزن وسهلة الحمل ويمكن تعديلها من أجل الراحة. ومع ذلك ، فإن بعض الطرز أثقل ولها خزان أكبر. في حين أنها مثالية للمناطق الكبيرة ، إلا أنها قد تكون مرهقة لتحملها لفترات طويلة من الزمن. أيضًا ، لا ينصح باستخدامها لملء المحاليل المسببة للتآكل.
يحتوي البخاخ على ظهره على نوعين رئيسيين: مضخة مكبس ومضخة غشاء. مضخة الكباس لديها القدرة على توصيل ما يصل إلى 90 رطل / بوصة مربعة بينما مضخة الحجاب الحاجز لديها قدرة أقل بكثير. عادةً ما تكون مضخة المكبس مناسبة بشكل أفضل للمعالجة على طول الأرض بينما تكون مضخة الحجاب الحاجز أكثر فاعلية في تنسيق الحدائق.
تأتي معظم بخاخات الظهر مزودة بعصا رش وحمالات كتف قابلة للتعديل. تحتوي العصا على فتحة ورأس رش مخروطي يساعدك في إنشاء نمط رش فعال وموحد. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحتوي بخاخ حقيبة الظهر على مقياس ضغط وفوهة رغوة لزيادة فعالية الرش.
يعتمد اختيار أفضل بخاخ على ظهره على حجم المنطقة المراد رشها ونوع المحلول المراد تطبيقه وميزانيتك. إذا كنت تعمل مع الآفات ، فستحتاج إلى جهاز أكثر قوة مع خرطوم للخدمة الشاقة وتصنيف ضغط أعلى. من ناحية أخرى ، إذا كنت تتطلع إلى معالجة ساحة كاملة ، فقد تجد خيارًا أكثر اقتصادا مع بخاخ الظهر الذي يعمل باليد.
هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة لرشاشات الظهر المتوفرة في السوق. لحسن الحظ ، فهي غير مكلفة للشراء. يمكنك أيضًا العثور على أجزاء من بخاخ حقيبة الظهر بسهولة. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة Chapin و Gempler و Birchmeier و Solo.
عادةً ما تُستخدم المرشات المحمولة على الظهر في معالجة البقع ، واستخدام مبيدات الأعشاب ، ومعالجة المزارع. حتى أن بعضها يستخدم لأغراض تجارية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض المنتجات المصممة للاستخدام في البيئات التجارية ، مثل ملاعب الجولف والملاعب الرياضية. يجب معايرة جميع المرشات المحمولة على الظهر قبل تطبيق العلاج. سيضمن ذلك أنك تقوم بتطبيق الكمية الصحيحة من المحلول على كل منطقة.
يعد TIDAL Backpack Sprayer الذي يعمل بالبطارية خيارًا رائعًا للتطبيق السريع لمكافحة الحشائش ، والتطهير ، ومكافحة الآفات بشكل عام. تم تجهيز البخاخ بأختام Viton (r) المقاومة كيميائياً. كما أن لديها مرشح شاشة للمساعدة في تجنب الانسداد. مقارنة بالإصدارات التي تعمل باليد ، فإن الطراز الذي يعمل بالبطارية أكثر كفاءة.
لتحقيق أقصى استفادة من البخاخ ، اختر واحدًا به مؤشر ضغط جيد ومساحة كبيرة مفتوحة. بخاخ الظهر الجيد سيكون لديه القدرة على الرش حتى 30 قدمًا