اختيار بخاخ ضغط 8 لتر لمكافحة الآفات

Update:27-01-2022
Summary: بخاخ الضغط هو جهاز ميكانيكي يطبق سائلًا على منطقة باستخدام فوهة عالية الضغط. الفوهات هي المكون الرئيسي لبخاخ الضغط. م...
بخاخ الضغط هو جهاز ميكانيكي يطبق سائلًا على منطقة باستخدام فوهة عالية الضغط. الفوهات هي المكون الرئيسي لبخاخ الضغط. من أجل الحصول على رش أكثر دقة ، يجب عليك اختيار مجموعة واسعة من الفوهات المناسبة للوظيفة. عند اختيار وحدة متخصصة ، يجب مراعاة عدد من العوامل ، بما في ذلك حساسية انجراف الرش.
يعتمد الضغط الذي تختاره لرش المبيدات على نوع المبيدات التي تستخدمها. سيحدد نوع المادة الكيميائية الضغط الذي تحتاجه. افحص العبوة لمعرفة ضغط الرش الموصى به. بشكل عام ، تتطلب مبيدات الأعشاب والأسمدة منخفضة الضغط فقط حوالي 15 إلى 40 رطل لكل بوصة مربعة. ومع ذلك ، تتطلب مبيدات الفطريات والمبيدات الحشرية ضغوطًا أعلى. عند اختيار البخاخ ، تأكد من قراءة الملصق لمعرفة كيفية ضبط معدل التشغيل الصحيح.


بخاخ الضغط Hangyu 8L لمكافحة الآفات على https://www.tzhangyusj.com/product/pressure-sprayer/old-8l-03.html
يمكن أن يوفر لك بخاخ الضغط الكثير من الوقت عند تنظيف منزلك أو عملك. يمكنك تنظيف الأسطح أو أسطح السيارات أو القوارب بسرعة واستخدام مواد كيميائية معقمة بضغطة زر. إذا كان لديك مبيد حشري يجب دهنه على عدة أسطح ، يمكنك أيضًا اختيار بخاخ ضغط بضغط أقل. على الرغم من أنه سيكون لديك تغطية أعلى ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر بقطرة أصغر مما لو كنت تستخدم آلة ضغط منخفض.

عند اختيار بخاخ الضغط ، عليك التفكير في مقدار المنتج الذي تحتاجه للرش. تحتاج وحدة الضغط العالي لإنتاج رذاذ عالي الضغط. على سبيل المثال ، لمضاعفة معدل تدفق مبيد آفات معين ، يجب زيادة الضغط أربع مرات. على سبيل المثال ، تعمل الفوهة بضغط مرتفع يبلغ 40 رطل / بوصة مربعة أثناء السفر بسرعة 12 ميلاً في الساعة. ثم يتم تخفيف الرذاذ إلى 15 رطل / بوصة مربعة ويتم تطبيقه على منطقة أصغر بوتيرة بطيئة.
الضغط الذي يحتاجه البخاخ بالضغط يتم تحديده حسب نوع المبيد الذي يتم تطبيقه. قد يكون المبيد الذي يتطلب ضغطًا منخفضًا كافيًا لاستخدام الأسمدة أو مبيدات الأعشاب ، بينما قد تكون هناك حاجة إلى خيار الضغط العالي لمبيد الفطريات. بمجرد اختيارك للضغط المناسب ، يجب عليك اختبار الفوهة بعينة صغيرة لضمان التغطية المطلوبة. إذا لم تكن راضيًا عن النتائج ، فيجب عليك الاتصال بأخصائي للقيام بالمهمة مرة ثانية لإنجاز المهمة.
يتم تحديد ضغط الفوهات في بخاخ الضغط حسب نوع المبيد. يتم تحديد ضغط فوهات الرش بواسطة عبوات المبيدات. عادةً ما تستخدم مبيدات الأعشاب التي تتطلب رشاشات ذات ضغط منخفض فوهات منخفضة الضغط. إذا كنت بحاجة إلى وحدة ضغط عالي ، فستحتاج إلى فوهة يمكنها التعامل مع 400 رطل لكل بوصة مربعة. عند رش النباتات ، يجب أن تضع في اعتبارك درجة حرارة البيئة والعوامل الأخرى لتجنب تفاعل كيميائي.
سيحدد ضغط الفوهات والمبيد الذي من المفترض تطبيقه الضغط الذي يجب أن تطبقه الوحدة. ستدرج كتالوجات الشركات المصنعة ضغوط الرش المناسبة لمبيدات الآفات على العبوة. في بعض الحالات ، قد تتطلب مبيدات الأعشاب منخفضة الضغط رشاشات ذات ضغط منخفض فقط ، بينما قد يحتاج البعض الآخر إلى وحدات ضغط عالي توفر محلول ضغط أعلى. يجب عليك أيضًا مراعاة الضغط المطلوب لمبيدات الفطريات.
هناك أنواع مختلفة من الفوهات المتوفرة لجهاز رش الضغط. الفوهة يمكنها صرف 1500 مل من السائل. يأتي هذا النموذج أيضًا مع صمام ضغط أمان لحماية البيئة من رش المواد الكيميائية. يعتمد مستوى ضغط الوحدة على نوع المبيد. إذا كان المبيد مبيدًا للفطريات ، فيجب استخدامه بضغط أعلى لمنع السمية.
يعتمد ضغط الفوهة على نوع المبيد وسرعة السفر. سوف يسرد كتالوج الشركة المصنعة ضغط الرش الموصى به لكل نوع من أنواع مبيدات الآفات. توفر فوهة الضغط العالي محلولًا عالي الضغط بسرعة عالية. سيكون نظيره ذو الضغط المنخفض منخفض الضغط. ستوفر فوهة الضغط العالي نمط رش أضيق. يجب أن يكون البخاخ الحساس للضغط قادرًا على العمل في نفس ظروف فوهة أخرى