ماذا تحتوي بخاخ الظهر

Update:21-10-2020
Summary: قطع غيار بخاخ الظهر البخاخ على الظهر هو وسيلة مناسبة لرش الحديقة. يحتوي بخاخ الظهر على إناء من الأسمدة أو ...

قطع غيار بخاخ الظهر
البخاخ على الظهر هو وسيلة مناسبة لرش الحديقة.
يحتوي بخاخ الظهر على إناء من الأسمدة أو المبيدات الحشرية أو مبيدات الأعشاب ، ويحملها البستاني على جسده لرش الحديقة أو الأشجار. يتحكم البستاني في الفوهة بيده اليمنى ومقبض المضخة بيده اليسرى للحفاظ على الضغط في الخزان. تعتبر الرشاشات المحمولة على الظهر أكثر عملية من الرشاشات البديلة. يجب حمل البخاخ باليد ووضعه على الأرض ليتم ضخه.

خزان البخاخ
عادة ما تحتوي مرشات الظهر على خزانات مياه 2-5 جالون. إذا تم استخدامها لفترة طويلة ، فسوف تطعن ظهرك بالفعل. يمكنك إضافة رغوة البوليسترين (وشريط لاصق) لجعلها أكثر راحة على الكتفين وأسفل الظهر. يجب أن يبقى البخاخ دائمًا في صندوق نظيف وفارغ. املأ الخزان بالماء النظيف ورش كل شيء. هذا مهم بشكل خاص بعد استخدام مبيد الأعشاب (شطفان) ، لأنه إذا كان تطبيقك التالي مبيدًا حشريًا ، فإن بقايا مبيدات الأعشاب يمكن أن تلحق الضرر بالنباتات الخاصة بك. لا تستخدم الكلور أو كلوروكس ، لأن ذلك سيلحق الضرر بالآلية. قبل وضع الخليط في خزان الماء (لا تخلط في خزان الماء) ، تأكد من خلط المكونات الجافة أولاً ، صب نصف الماء في الحاوية ، ثم صب المكونات جافة في باقي الماء. بالنسبة للمكونات النشطة السائلة ، صب الماء في خزان الماء قبل إضافة السائل.

فوهة البخاخ
يشكل طرف الفوهة نمط رش. الطرف هو أحد المكونات العديدة التي يتم تثبيتها معًا في نهاية قضيب الرش. تحتوي معظم أجهزة الاستنشاق على أطراف متعددة ، واحدة للتدفق الضيق والأخرى للتدفق الواسع. هناك أيضًا فوهات قابلة للتعديل (ضباب عند التدفق المستمر) ووصلات (تسمى حواجز التطويق). تحتوي هذه الفتحات على فوهات متعددة يمكنها الرش بين صفوف متعددة في وقت واحد. يوجد أيضًا مصفاة تصفية في الفوهة ، والتي يجب تنظيفها من وقت لآخر. توجد الشاشة بالقرب من الطرف القابل للتبديل. ما لم تستخدم فوهات أو أذرع متغيرة ، فإن الفوهات النموذجية لها معدل تدفق يتراوح من 0.3 إلى 0.5 جالون في الدقيقة.

مضخة بخاخ
يجب الحفاظ على الضغط في الخزان بحيث يتم رش السائل الموجود في الخزان عند تشغيل الزناد. يجب ضخ المقبض من 10 إلى 15 مرة في البداية ، وكل 5 ثوانٍ أثناء العمل. قبل استخدام النظام عدة مرات ، تحقق من مقياس الضغط للتأكد من أن إيقاع المضخة يحافظ على استقرار الضغط. يجب ملء مقياس الضغط (وصمام التنفيس والغطاء الموجود أعلى الخزان) بالزيت لضمان إحكام الإغلاق الجيد. خلاف ذلك ، سوف تفقد التوتر. سرعة الضخ العادية (عند المشي 4 أقدام في الثانية) هي 15 جالون لكل فدان ، بعرض رش 3 أقدام ، 0.3 جالون في الدقيقة ، أو عرض الرش 6 أقدام ، 0 ، 5 جالون في الدقيقة ، إذا كان الضغط ثابت