وظيفة تقنية التنظيف بنفث الماء عالي الضغط

Update:21-10-2020
Summary: مفهوم التنظيف بنفث الماء عالي الضغط. إن ما يسمى بتقنية ضغط الماء العالي الضغط هي الضغط على الماء العادي المضغ...

مفهوم التنظيف بنفث الماء عالي الضغط.

إن ما يسمى بتقنية ضغط الماء العالي الضغط هي الضغط على الماء العادي المضغوط من خلال مضخة الضغط العالي لمئات إلى آلاف القضبان ، من خلال فوهة مصممة خصيصًا (يبلغ قطر فتحة الفوهة بشكل عام 0.4 إلى 2.5 مم فقط) ، بسرعة عالية للغاية (30 م / ث 750 م / ث) تيار من نفاثات الطاقة عالية التركيز ، فإن هذا التيار المائي المستمر ذو الضغط العالي له تأثير هائل مثل الرصاصة ، يمكنه قطع الألواح الفولاذية (بعد إضافة المواد الكاشطة ، قدرة القطع يصل إلى 250 مم أو أعلى) ، الأسطح الداخلية والخارجية للأنابيب المعدنية ، وخزانات التخزين وغيرها من الصدأ ، والطلاء ، وإزالة الترسبات وإزالة العوائق المختلفة ، وما إلى ذلك. تنظيف.

المزايا النسبية للتنظيف بنفث الماء عالي الضغط.

① الوسيط الوسيط لتنظيف نفاثات الماء عالي الضغط هو الماء ، لذلك لن تكون هناك مشاكل تلوث ثانوية مثل الغبار أو النفايات السائلة أثناء عملية التنظيف. إذا لم تكن هناك متطلبات خاصة بعد التنظيف ، فلا حاجة إلى معالجة التنظيف.

② تستخدم تقنية التنظيف بنفث الماء عالي الضغط على نطاق واسع. أينما يمكن رش المياه النفاثة مباشرة ، سواء كان أنبوبًا أو سطح جهاز ، سواء كان مقياسًا صلبًا أو انسدادًا صلبًا ، طالما أن ضغط العمل المحدد وملحقات التنظيف مناسبة ، فيمكن فصله بسرعة من الترابط مصفوفة نظيفة تمامًا.

سرعة التنظيف سريعة. تحت تأثير الجلي والطحن والقص المستمر وقوى التكسير المركبة الأخرى ذات الضغط العالي ، يمكن سحق المقياس على الفور ، وتتم إزالة الركيزة النظيفة مع تدفق الماء. سرعة التنظيف هي سرعة التنظيف الميكانيكية واليدوية التقليدية البسيطة. عدة مرات إلى عشرات المرات.

تأثير التنظيف جيد. على سبيل المثال ، عند تنظيف المبادلات الحرارية وخطوط الأنابيب ، يمكن إزالة المقياس الداخلي والانسدادات بالكامل ، ويمكن رؤية الجسم المعدني بعد التنظيف. ولن يتسبب في تلف الجدار الداخلي للمعدن ولن يتسبب في تآكل السطح المعدني.

⑤ تكلفة التنظيف منخفضة نسبيًا .