التنظيف بالضغط العالي والتنظيف بالضغط العالي ما هو الفرق

Update:21-10-2020
Summary: غالبًا ما يتم استخدام مصطلحي "الغسيل بالضغط" و "الغسيل بالضغط" بالتبادل. لذلك ، حتى لو كنت محترفًا في مجال الغسيل تحت...

غالبًا ما يتم استخدام مصطلحي "الغسيل بالضغط" و "الغسيل بالضغط" بالتبادل. لذلك ، حتى لو كنت محترفًا في مجال الغسيل تحت تأثير الطاقة ، فقد لا تعرف ما هو الغسيل تحت الضغط والغسيل تحت تأثير الطاقة.

للوهلة الأولى ، يبدو أن التنظيف بالضغط العالي هو نفس التنظيف بالضغط العالي. ومع ذلك ، عند الدراسة المكثفة ، يبدو أن هناك بعض الاختلافات الدقيقة بين الاثنين. ومع ذلك ، قبل إدخال هذه الاختلافات بالتفصيل ، سيساعد ذلك على فهم أساسيات معالجة المياه ذات الضغط العالي بشكل أفضل والغرض من المنظفات عالية الضغط.

أفضل استخدام غسالة الضغط العالي
منظف ​​الضغط العالي هو آلة تستخدم للتنظيف بالضغط العالي. على الرغم من أن هذا يبدو سوقًا متخصصًا ، إلا أن الحقيقة هي أن الجميع تقريبًا يمثل ضغوطًا محتملة لغسيل العملاء. هذا يرجع إلى حقيقة أن الخدمة التي يقدمها جهاز التنقية تحت ضغط الماء أهم بكثير مما تعتقد.

فكر في دور منظفات الضغط - بمساعدة رذاذ الماء عالي الضغط ، يمكنها تنظيف الأسطح الكبيرة بشكل فريد ، وإزالة الأوساخ والغبار والأوساخ والأوساخ والبقع والملح والعفن وحتى مضغ العلكة بشكل فعال. هذا يجعل منظفات الضغط العالي الكهربائية مثالية للتنظيف:

واجهات عمارات سكنية وتجارية
أرصفة المشاة والسلالم والممرات والساحات والممرات
الأماكن العامة مثل الملاعب والمساحات المفتوحة والجراجات
عصا الفشار والصودا في مسرح السينما على المقاعد والمكان
أنواع مختلفة من المركبات من سيارات وحافلات وشاحنات وسفن
في الواقع ، يعد استخدام المنظفات عالية الضغط أحد أكثر الطرق فعالية للإصلاحات بتكلفة منخفضة نسبيًا. هذه أيضًا إحدى أسهل الطرق للحفاظ على نظافة المكان يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا. حتى أصحاب المنازل الخاصة يمكنهم في بعض الأحيان استخدام انفجار جهاز تنقية الضغط لتزيين مكانهم وإعطائه مظهرًا جميلًا (بالطبع ، هذا مفيد جدًا أيضًا للحفاظ على قيمة العقار).

التنظيف بالضغط الراجع والتنظيف بالضغط
أنت تعلم الآن أن التنظيف بالضغط العالي جيد جدًا ، ولكن قد لا تزال ترغب في معرفة المزيد عن التنظيف بالضغط أو التنظيف بالضغط العالي. الفرق الوحيد بين قوة الغسيل هو الحرارة. بتعبير أدق ، يتم استخدام الماء الساخن في الغسالة من النوع النفاث للغسالة ، بينما لا يتم تسخين الماء في الغسالة ذات الضغط العالي.

تتضح مزايا الماء الساخن في الغسالات بشكل خاص في الأماكن الصعبة والنظيفة ، خاصةً حيث يكون العفن والملح والشحوم ملوثًا بشكل خطير. تسهل المياه الساخنة تنظيف الأسطح - تمامًا كما هو الحال عند غسل الأطباق أو غسل اليدين - لذا ، في الواقع ، تعتبر الغسالات الكهربائية آلة أكثر قوة. يسهل تنظيفه ، لذا فهو الخيار الأول للعمل الذي يتطلب مستوى أعلى من التنظيف ، أو البدء بأوساخ أو وسخ أو شحوم أكثر خطورة. يوصى باستخدامه بشكل خاص على الأسطح الخرسانية وغيرها من الأسطح التي لن تضر بالسطح أثناء عملية التنظيف.

افهمي الضغط وسعة الغسيل

هل يتطلب التنظيف بالضغط العالي ؟
بالنسبة لمعظم أصحاب الأعمال الصغيرة ، يعتبر التأمين التجاري فكرة جيدة ، ومنظفات الضغط العالي ليست استثناء ؛ التأمين على الحياة تحت الضغط شرط ضروري للنجاح. ومع ذلك ، يعتمد مستوى التأمين على تقييمك لمخاطر العمل واحتياجاته. يوصى بالبحث عن بوليصة تأمين توفر خيارات متنوعة بناءً على حجم عملك والتغطية التأمينية المطلوبة.

على الرغم من أننا قمنا بفحص الاختلافات الصغيرة بين الضغط وقدرة التنظيف بالتفصيل أعلاه ، يسعدنا أن نلاحظ أنها متماثلة لأغراض التأمين. بمعنى آخر ، قد لا يفهم مزود التأمين طبيعة الاختلاف ، لكنه سيوفر لك خطة بناءً على طبيعة العمل.