باستخدام بخاخ العلب العادي ، يجب عليك إعادة ملء بخاخ العلب باستمرار

Update:29-10-2020
Summary: يعتبر بخاخ البطارية Tomahawk 4.4 جالون مثاليًا لتطبيق المناطق التجارية والسكنية بقدرة رش عالية الضغط! قم برش 6000 ...

يعتبر بخاخ البطارية Tomahawk 4.4 جالون مثاليًا لتطبيق المناطق التجارية والسكنية بقدرة رش عالية الضغط! قم برش 6000 قدم مربع في 10 دقائق فقط باستخدام البخاخ المريح على شكل حقيبة ظهر والذي يأتي مزودًا ببطارية ليثيوم قوية. مدعوم ببطارية ليثيوم قوية ، قم برش البخاخ المليء بالأسمدة السائلة المفضلة لديك أو المبيدات الحشرية أو المبيدات الحشرية! يعمل البخاخ بضغطة زر وهو سهل التشغيل. تم تصميمه مع مراعاة السلامة.

إذا كنت تتساءل ما هو الفرق بين بخاخ البطارية وبخاخ العلب العادي ، فما عليك سوى التفكير في الأمر. باستخدام بخاخ العلب العادي ، يجب عليك إعادة ملء بخاخ العلب باستمرار. ويصدق الشيء نفسه عند استخدام البخاخ. باستخدام البخاخ ، يمكنك الرش عدة مرات كما تريد دون الحاجة إلى إعادة تعبئته ، وهي ميزة رائعة إذا كنت ترش بشكل متكرر مناطق لا تريد تنظيفها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بخاخ البطارية من توماهوكس سهل الاستخدام للغاية وسهل الصيانة.

يعتبر Tomahawk منتجًا رائعًا لحديقتك وحديقتك. إنه متين وسهل الاستخدام وغير مكلف ويمكن استخدامه في الهواء الطلق وكذلك في الداخل. إذا كنت تبحث عن طريقة ميسورة التكلفة وآمنة لاستخدام الأسمدة أو المبيدات الحشرية أو المبيدات الحشرية ، فعليك ألا تنظر إلى أبعد من Tomahawks Battery Sprayer. هذا المنتج سيوفر عليك الوقت والمال وهو منتج ممتاز لزراع أو بستاني المنزل.