استخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء الشائعة

Update:13-07-2019
Summary: 1. بالإضافة إلى استخدام البخاخ المحمول على الظهر وصيانته وفقًا لمتطلبات دليل المنتج ، يجب أيضًا التأكيد على النقاط ال...

1. بالإضافة إلى استخدام البخاخ المحمول على الظهر وصيانته وفقًا لمتطلبات دليل المنتج ، يجب أيضًا التأكيد على النقاط التالية.
1 يجب غمر وعاء جلد البقر الجديد الموجود على البخاخ في زيت المحرك أو الزيت الحيواني (تجنب الزيت النباتي) قبل التركيب ونقعه لمدة 24 ساعة. عند تثبيت مجموعة قضيب التوصيل في برميل المضخة ، يجب توخي الحذر لوضع جانب واحد من وعاء جلد البقر في برميل المضخة ، ثم قم بتدويره لتقويم قضيب التوصيل واستخدام اليد الأخرى للمساعدة في الضغط على حافة الكوب في برميل المضخة. يمكن تحميلها بسلاسة ، ومن الصعب إيقاف الناس.


2. حدد عمود الرفع والفوهة المناسبين حسب الحاجة. يحتوي البخاخ على العديد من قضبان الرش ، وقضيب الرش ذو الفوهة المزدوجة على شكل T وذراع الرش المباشر بأربعة رؤوس مناسب للرش الكامل بعرض واسع ، ويمكن استخدام شريط الرش المزدوج على شكل حرف U للرش على المحاصيل ، والجانبي شريط الرش مزدوج الفوهة مناسب للاستخدام. رش قاعدة المحصول على كلا الجانبين. تحتوي فوهات الرش المخروطية المجوفة على العديد من فتحات الفتحة. معدل تدفق الثقوب الكبيرة كبير ، والقطرات سميكة ، وزاوية الرش كبيرة ؛ على عكس الثقوب الصغيرة ، يكون معدل التدفق صغيرًا ، والقطرات جيدة ، وزاوية الرش صغيرة. يمكن اختياره حسب متطلبات عملية الرش وحجم المحصول.


3.عند تركيب فوهة شق 110 بوصة على ذراع الحقن المباشر على شكل حرف T للرش ، يجب أن تنحرف الفتحة الموجودة على الفوهة قليلاً بزاوية حوالي 50 إلى محور قضيب الرش ، بحيث يتدفق الضباب من الفتحات المجاورة لا تتعارض مع بعضها البعض. انتبه إلى التحكم في ارتفاع قضيب الرش أثناء التشغيل بحيث يتداخل تدفق الضباب لكل فوهة مع بعضها البعض ، ويتم توزيع كمية الرش بالتساوي في جميع أنحاء عرض الرش ، وهو مناسب للاستخدام عند رش مبيد الأعشاب تمامًا.

4.عند حمل العمل ، يجب عليك استخدام الروك 18-25 مرة في الدقيقة. المشغلون يجب ألا تنحني آلة الرش التي يبلغ طولها 16 مترًا وطولها I-10m أكثر من اللازم لمنع السائل من التناثر خارج الغطاء.