آلة الدخان الحرارية تستخدم للمبيدات الحشرية

Update:11-05-2019
Summary: تستخدم آلة الدخان الحراري للمبيدات الحشرية وبخاخات التسميد للمحاصيل الزراعية. يتم استخدامه في حدائق المحاصيل والحدائق...

تستخدم آلة الدخان الحراري للمبيدات الحشرية وبخاخات التسميد للمحاصيل الزراعية. يتم استخدامه في حدائق المحاصيل والحدائق المطاطية والصوبات النباتية والدواجن وحظائر الماشية للقضاء على الحشرات والتطهير. عادة في فصل الربيع ، يتم استخدامه لرش الكريما المضادة للتجمد على المحاصيل ، والبخاخ أثناء نمو الفاكهة ، وبالتالي تحسين لون الفاكهة وتقديمها كفاكهة مغذية للترطيب.
وهي مجهزة بعامل زيتي وكمية مناسبة من المبيدات. بعد الخلط ودرجة الحرارة المرتفعة ، تشكل رذاذًا ساخنًا يسقط بدقة على الأغصان والفواكه والمواقع المحددة الأخرى للمحاصيل ، وبالتالي تحقيق فاعلية إزالة الحشرات والمحاصيل المغذية. نظرًا لأن الضباب الساخن الذي تم رشه أعلاه أعلى من درجة حرارة الهواء ، فسوف يتدفق إلى مكان مرتفع بعد الرش ، ويمكن حتى تطبيق الأشجار الطويلة والنباتات بشكل فعال.
إنه سهل الاستخدام وسهل الاستخدام في المحاصيل ذات المساحة الكبيرة ودرجة الضرر العالية.
تعليمات:
أولاً ، قم بخلط البنزين النظيف والمواد الكيميائية ذات الصلة بنسبة معقولة ، وحقن آلة الدخان ، وشد خزان الوقود ، وقم بتغطيته ، وادفع الإبهام الأيمن والأيسر للضغط على مضخة الزيت لتفريغ الهواء في الصندوق ، واسمع الصوت الأجش من الإشعال ، ثم اضغط على الإشعال ومضخة الزيت باليد اليمنى. عندما تسمع صوت "الانفجار" من الخزانة ، يمكنك إيقاف الإشعال وستبدأ الماكينة في العمل بشكل طبيعي.
بعد استخدام الجهاز ، يجب أن يتم وضع الماكينة على ارتفاع عالٍ ومنخفض ، حتى لا تغمر شمعة الإشعال وتتلف الجهاز. بعد الانتهاء من الدواء ، يجب تصريف العامل الزائد وتنظيفه بـ 2-3 كجم من الماء للحفاظ على نظافة الجهاز. لا توجد بقايا للأدوية ، كما أن الفوهات والأنابيب محمية من الانسداد