يمكن استخدام آلة الدخان مثل هذا

Update:27-05-2019
Summary: في الماضي ، عندما ذهبنا لمحاربة المخدرات ، كانت جميعها مصطنعة. كانوا يحملون المخدرات باليد. كان غير مريح للغاية. لم ي...

في الماضي ، عندما ذهبنا لمحاربة المخدرات ، كانت جميعها مصطنعة. كانوا يحملون المخدرات باليد. كان غير مريح للغاية. لم يتعبوا بما فيه الكفاية في يوم واحد فقط ، لكنهم لم يفعلوا الكثير ، لكنهم الآن مختلفون عن المخدرات المحاربة. لقد أصبح أمرًا مريحًا وسريعًا وموفرًا لليد العاملة. ثم هل نعرف خصائص الأدوية المكافحة ، البخاخ ينتج ضبابًا قليلًا جدًا ويمكنه قتل الآفات في وسط النباتات الكثيفة ، إذا كان الضباب صغيرًا ، فهذا يعني أن الرذاذ كثير ، وكلما زاد الرذاذ على الوحدة المنطقة ، كان ذلك أفضل. رش بالتساوي لقتل الآفات بشكل أفضل. يكون دخان المقاتل منتشرًا ومنتشرًا ومعلقًا في الفضاء ، وهو فعال بشكل خاص لقتل الحشرات الطائرة.

بالمقارنة مع غسل مياه الأمطار ، فإن تأثير الرياح والأمطار على القتال ليس كبيرًا ، فمنذ ظهور آلة مكافحة المخدرات ، أصبح الآن من الأسهل والأسهل بالنسبة لنا مكافحة المخدرات. من الضروري فقط جعل أنفسنا آليًا للتبديل بين الأزرار. في الربيع ، يمكنك استخدامه لقتل الآفات في مهدها ، بحيث يمكن للزراعة الزراعية أن تفعل المزيد بموارد أقل. بالطبع ، هناك بعض المشكلات التي يجب الانتباه إليها عند استخدام آلة الضباب ، فعند استخدام آلة الدخان ، في حالة تلف النبات ، لا تستخدمه لرش الدواء. عندما يشفى النبات ، يمكنك استخدامه لرشه! تستخدم بشكل أساسي الطاقة الحرارية والطاقة الحركية لغاز العادم لتبخير الدواء الزيتي وإخراجها في رذاذ ، بحيث يمكن تغطية النبات بالمياه الطبية في جوانب مختلفة ، وبالتالي تحقيق تأثيرات جيدة لمكافحة الآفات.