أفضل بخاخ للبطارية لمكافحة الحشائش واستخدام مبيدات الآفات

Update:11-01-2023
Summary: باستخدام أ بخاخ البطارية في الحقل طريقة رائعة لحماية المحاصيل من هجوم الآفات. آلة الرش قا...
باستخدام أ بخاخ البطارية في الحقل طريقة رائعة لحماية المحاصيل من هجوم الآفات. آلة الرش قادرة على رش السوائل في الحقل لتوفير المغذيات للمحاصيل ، مثل مبيدات الفطريات ومبيدات الآفات. ومع ذلك ، فإن هذه الأدوات لديها الكثير لتقدمه أكثر من مجرد رش السوائل. تتيح لك الرشاشات التي تعمل بالبطارية أيضًا توفير الوقت والمال على قطع الغيار وتقليل وقت التوقف عن العمل. هذه الأدوات أيضًا خفيفة الوزن وسهلة الحمل. تأتي المرشات التي تعمل بالبطارية في مجموعة متنوعة من الموديلات ، تتراوح من 4 إلى 45 جالونًا. يمكن سحبها أو سحبها أو تعبئتها لتناسب احتياجاتك.
توفر سلسلة الرشاشات Revolt Lithium Ion الطاقة عند الطلب عندما تكون في أمس الحاجة إليها. يمكن لهذه المرشات رش 30 جالونًا من الماء بشحنة واحدة ، مما يسمح لك بإكمال مهمة واحدة في وقت أقل مما يتطلبه ملء خزان الغاز. البطارية قادرة أيضًا على تحمل الشحن لساعات ، مما يقلل من الحاجة إلى الشحن المتكرر. هذا بديل صديق للبيئة للرشاشات التقليدية التي تعمل بالغاز. يمكن للطراز الذي يعمل بالبطارية أيضًا التعامل مع كميات كبيرة من الماء دون أي انسكابات أو تسربات.
يعتبر Solo 416-Li خيارًا ممتازًا للمحترفين ، حيث يجمع بين الميزات الموجودة في الرشاشات المتطورة مع راحة الطراز الذي يعمل بالبطارية. إنه مثالي للتطبيقات الكبيرة ، مثل رش الحدائق الصغيرة أو الكبيرة ، أو رش الأعشاب الضارة ، أو الرش العام. البطارية قادرة على تقديم مخرجات عالية ، مع وقت شحن يصل إلى 90 دقيقة ووقت تشغيل يصل إلى 60 دقيقة. يتميز هذا الطراز أيضًا ببعض الميزات الأخرى التي لن تجدها في الطرز الأقل ، مثل فوهة مخروطية نحاسية قابلة للتعديل ، وجيب فوهة ، وغطاء فوهة يتضاعف كحاوية تخزين.
يعتبر بخاخ PetraTools الذي يعمل بالبطارية سعة 1 جالون خيارًا ممتازًا لمكافحة الحشائش ومبيدات الآفات. يتميز هذا البخاخ بعصا قابلة للتمديد ، وزر طاقة سهل الاستخدام ، وفوهة قابلة للتعديل. يأتي البخاخ أيضًا مع فوهة ماء ضباب إضافية ، وهي مثالية لري حديقتك أو غسل النوافذ.
يعتبر بخاخ Volt Edge Lithium Ion الذي يعمل ببطارية هو الأفضل من بين الأفضل عندما يتعلق الأمر بتوفير أداء رش فائق دون الحاجة إلى إعادة تعبئة الغاز أو الصيانة. يتوفر هذا الطراز في أجهزة الرش الموضعية ونماذج UTV ، ويتميز ببطارية يتم شحنها بسرعة وتقلل من احتياجات الصيانة. إن البخاخ الذي يعمل بالبطارية متوافق أيضًا مع عربة المرافق ، والتي تتيح لك حمل الماكينة وجعلها أكثر تنوعًا. يمكن استخدام البخاخ الذي يعمل بالبطارية مع مجموعة متنوعة من الفوهات ، بما في ذلك مروحة وأربع فتحات وتوأم.
تعتبر المضخة الكهربائية Zero طريقة رائعة لاستبدال طرق الضخ التقليدية. تتميز هذه الآلة بمضخة هواء تعمل على ضغط السائل في الخزان. على عكس المضخات التقليدية ، تستخدم المضخة هواء مضغوطًا لدفع السائل عبر الفوهة. هذه العملية حديثة نوعًا ما ، ولكنها أيضًا مريحة للغاية