اختيار غسالات الضغط التجارية

Update:05-01-2023
Summary: غسالات الضغط التجارية تم تصميمه لإزالة الحطام من الأسطح عن طريق توليد مياه ذات ضغط مرتفع يتم دفعها...
غسالات الضغط التجارية تم تصميمه لإزالة الحطام من الأسطح عن طريق توليد مياه ذات ضغط مرتفع يتم دفعها بعد ذلك عبر فوهة. يمكن استخدام هذه الآلات لإزالة الزيوت والطلاء والأوساخ وغيرها من الحطام من الأسطح. تتضمن بعض النماذج التجارية أيضًا القدرة على استخدام المنظفات.
تتضمن بعض الميزات الأكثر شيوعًا في غسالات الضغط مضخة وخرطوم وعصا وتركيبات توصيل سريع ومحرك. من المهم اختيار نموذج يوفر القوة والوظائف المناسبة. إذا كنت محترفًا ، فقد ترغب في البحث عن آلة ذات طاقة أعلى. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعمل في المنزل ، يمكنك اختيار موديل أخف وزنًا.
قد يكون اختيار نموذج صعبًا. هناك العديد من الأنواع المختلفة من غسالات الضغط المتاحة بحيث يصعب تضييق نطاق البحث. على سبيل المثال ، تعد الآلات التي تعمل بالكهرباء والغاز من الخيارات الشائعة. يمكنك أيضًا اختيار وحدة ذات وضع ثلاثي ، مما يسمح لك بالتبديل من الماء البارد إلى الماء الساخن وضغط البخار.
صمام التحكم في الضغط شائع أيضًا في بعض الطرز. يمكن تدوير هذه الميزة في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة لضبط ضغط الماء. ميزة أخرى مفيدة هي التوصيل السريع ، والذي يسمح لك باستبدال الفوهة. تأتي معظم الوحدات مع فوهات ملونة. بينما تنتج الفوهة الحمراء أعلى ضغط ، فإن الفوهة الصفراء 25 درجة أقل قوة ويمكن استخدامها للتطبيقات التي لا تتطلب مثل هذا الضغط العالي.
تميل غسالات الضغط التجارية الكهربائية إلى أن تكون أكثر هدوءًا وسهولة في الاستخدام. أنها توفر صيانة أقل من الآلات التي تعمل بالغاز. لكن لا يمكنك توقع نفس المستوى من قوة التنظيف من جهاز يعمل بالبطارية. يمكن أن تولد النماذج التي تعمل بالغاز ما يصل إلى 3500 رطل لكل بوصة مربعة من طاقة التنظيف ، وهو ما يكفي لمعظم المشاريع التجارية.
تعتبر غسالة الضغط العالي خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن تنظيف المباني أو المعدات الكبيرة. يمكن أن تنتج غسالات الضغط العالي ما يصل إلى 8000 رطل لكل بوصة مربعة من قوة التنظيف ، مما يجعلها رائعة للفوضى الصعبة. على الرغم من ارتفاع سعرها ، إلا أنها تستحق الدراسة.
تعتبر غسالات الضغط التجارية أداة رائعة للمحترفين ، وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنماط. تم تصميم بعض الطرز بحيث يتم سحبها من موقع العمل إلى موقع العمل ، وبعضها يحتوي على مقطورات يمكن أن تستوعب عدة مستخدمين. تتوفر أيضًا عدة أنواع مختلفة من الفوهات. الأكثر شيوعًا تشمل 0o و 15o و 25o ، والتي يمكن استخدامها لغالبية التطبيقات. ومع ذلك ، فإن فوهات الصابون مصممة خصيصًا لتطبيق الصابون.
لمزيد من المعلومات حول الأنواع المختلفة من غسالات الضغط ، راجع دليلنا لغسالات الضغط. سواء كنت تشتري آلة جديدة للاستخدام المنزلي أو التجاري ، فمن الجيد أن تقوم بأبحاثك. تأكد من قراءة دليل الشركة المصنعة للتأكد من أنك تفهم جميع المواصفات. أخيرًا ، تذكر أنه يجب عليك دائمًا توخي الحذر عند استخدام غسالة الضغط. تجنب استخدامه على مياه الآبار ، لأن المضخة قد لا تكون قادرة على التعامل مع الضغط.
اختر غسالة بالضغط تتمتع بالقوة والجودة المناسبتين لاحتياجاتك. خذ الوقت الكافي للمقارنة بين عدة موديلات وابحث عن أفضلها لك 3