فوائد غسالة الضغط العالي

Update:04-11-2022
Summary: تعتبر غسالة الضغط العالي أداة قوية تستخدم لتنظيف الأسطح. إنها تستخدم رذاذ الماء عالي الضغط لإزالة الطلاء السائب والأو...
تعتبر غسالة الضغط العالي أداة قوية تستخدم لتنظيف الأسطح. إنها تستخدم رذاذ الماء عالي الضغط لإزالة الطلاء السائب والأوساخ والوحل. كما أنه مفيد لغسل الأسطح الخرسانية. هناك العديد من الميزات التي تجعلها أفضل من الغسالات التقليدية. تابع القراءة للتعرف على فوائد الغسيل بالضغط العالي.

مضخات
تأتي مضخات غسالات الضغط العالي بأنماط مختلفة. هناك مضخات بمكبس ، ومضخات مكبس ، وأنماط قيادة مباشرة. عادة ما يتم تشغيل مضخات الغطاس بواسطة محرك كهربائي أو محرك هيدروليكي ، ولكن يمكن أيضًا تزويدها بمحرك ديزل أو محرك غاز. تحتوي المضخات نفسها عادةً على فتحات من الفولاذ المقاوم للصدأ أو النحاس الأصفر وأختام Buna أو Viton (r) للتوافق الكيميائي. تم تصنيف معظم الطرز على درجات حرارة سائل تتراوح من 140 إلى 160 درجة فهرنهايت ، على الرغم من إمكانية تركيب بعض الطرز لدرجات حرارة أعلى. إنها مثالية لنفث المياه وتنظيف المجاري والتناضح العكسي.
تتمتع مضخات المستوى المتوسط ​​بالعديد من المزايا مقارنة بالمضخات المتذبذبة. إنها أكثر متانة ويمكن أن توفر PSI و GPM أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم خزانات نفط أكبر ومحامل أكبر.
زاوية شريط فوهة
تعد زاوية عمود الفوهة عاملاً مهمًا يجب مراعاته عند استخدام غسالة الضغط العالي. سيسمح لك استخدام فوهة بزاوية مناسبة بتنظيف مساحة كبيرة في مسار واحد. ستنتج فوهة ذات رأس أبيض تيار ماء أقوى من فوهة ذات رأس أخضر. في بعض الحالات ، هناك حاجة لتيار الماء ذو ​​الضغط العالي لتنظيف المناطق المتسخة بشكل خاص.
زاوية شريط الفوهة الأكثر شيوعًا هي فوهة 0deg. يعطي أعلى ضغط وتصنيف PSI. يعتبر رأس الرش هذا مثاليًا للمناطق المرتفعة حيث تريد إزالة البقع الصعبة أو الحطام. إنها أيضًا مثالية لإزالة الحطام من الخرسانة والمعدن. يمكن استخدامه حتى لنحت الأحرف الأولى في الممر.
نسبة تدفق الماء
عند شراء غسالة ضغط عالي ، يجب أن تفكر في معدل تدفق المياه. يقاس بالجالون في الدقيقة (GPM). كلما زاد GPM ، زادت سرعة التنظيف. ومع ذلك ، لا ترتبط هذه السرعة بـ PSI ولا تترجم بالضرورة إلى مقدار الضرر الذي يمكن أن تسببه الغسالة.
معدل تدفق المياه الجيد هو المعدل الذي يسمح لك بملء دلو سعة 5 جالون في 60 ثانية أو أقل. يمكن لغسالة الغاز القوية تحقيق هذا المعدل. هناك طريقة أخرى لتحديد معدل تدفق المياه وهي ملء دلو بجالون واحد من الماء. إذا امتلأ الدلو خلال 60 ثانية ، فإن معدل تدفق المياه هو أربعة جالون في الدقيقة.
قوة التنظيف
تعتبر غسالة الضغط العالي طريقة رائعة لتنظيف الأسطح الكبيرة. يتم قياس الضغط الناتج عن PSI أو بار ومعدل التدفق باللتر في الدقيقة. ومع ذلك ، فإن هذين العاملين ليسا سوى جزء من المعادلة. تعتمد قوة التنظيف لغسالة الضغط على قدرتها على التنظيف ونوع السطح الذي يتم تنظيفه.
عادة ما يتم تشغيل غسالات الضغط المنزلية بالكهرباء. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تشغيل غسالات الضغط الكبيرة بواسطة محركات بنزين صغيرة. يمكن أن تنتج غسالات الضغط الأكبر ضغطًا أعلى من غسالات الضغط المنزلية.
كلفة
غسالة Hangyu البلاستيكية ذات الضغط العالي هي أداة تنظيف قوية لأصحاب المنازل. يعمل هذا الجهاز عن طريق دفع الماء من خلال خرطوم معدني رفيع ثم إلى فوهة صغيرة لإنتاج ماء عالي الضغط. يتم ضغط الماء ليصل إلى 1500 إلى 3000 رطل من الضغط لكل بوصة مربعة. غالبًا ما يستخدم لتنظيف السطح الخارجي للمنازل ، بما في ذلك الجدران والأسطح والأسوار والشاشات. ومع ذلك ، يجب التعامل مع غسالة الضغط العالي بحذر لتجنب التلف. إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام غسالة الضغط العالي ، فقد ترغب في التفكير في الاستعانة بشركة غسيل بالضغط محترفة.
غسالات الضغط تكلف الكثير من المال. عادة ما تكلف غسالة الضغط المحترفة أكثر من غسالة ضغط المستهلك. ومع ذلك ، فإن هذه الآلات أكثر قوة وكفاءة. سوف تتقاضى غسالات الضغط الاحترافية أيضًا سعرًا أعلى ، ولكن غالبًا ما يتم تضمين هذه التكلفة في السعر الثابت للرحلة.