يعلمك الحصول على العيوب الشائعة للرش!

Update:05-07-2019
Summary: كل شتاء هو فترة الذروة لحدوث مختلف الأمراض النباتية والآفات الحشرية ومكافحتها ، وهو أيضًا الوقت الذي يتم فيه استخدام ...

كل شتاء هو فترة الذروة لحدوث مختلف الأمراض النباتية والآفات الحشرية ومكافحتها ، وهو أيضًا الوقت الذي يتم فيه استخدام أجهزة الرش مثل الرشاشات بشكل متكرر. بسبب هيكلها البسيط ، الاستخدام المريح والسعر المنخفض ، فإن البخاخ اليدوي هو جهاز مهم لحماية النبات يستخدم على نطاق واسع من قبل العديد من الأسر الريفية. في الوقت الحاضر ، هي مرحلة تجهيز معدات مكافحة آفات الخضروات الشتوية ، ولكن بعض أصدقاء المزارعين عادة ما ينتبهون إلى استخدام المعدات ، ولا يهتمون بالصيانة ، وغالبًا ما يستخدمون أيديهم عند استخدامها ، مما يؤدي إلى العديد من مضايقات في العملية الفعلية. فيما يلي استخدام وصيانة البخاخ وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها:

أولا ، استخدام الصيانة
1. عند الاستخدام ، تحقق مما إذا كان البخاخ يتسرب من كل مفصل. قم أولاً بتثبيت الماء النظيف ثم رش الكاشف للرش.
2. بعد إضافة السائل ، لا يمكن أن يتجاوز مستوى السائل مستوى الماء الآمن. قبل الرش ، يتم اهتزاز الكرسي الهزاز لأكثر من 10 مرات ، بحيث يرتفع ضغط الهواء في البرميل إلى ضغط العمل. احرص على عدم استخدام القوة المفرطة على الكرسي الهزاز لمنع الحجرة من الانفجار.
3. بعد اكتمال عملية الرش ، يجب سكب السائل المتبقي في البرميل في الوقت المناسب ، ثم غسله بالماء لقلبه وتجفيفه ؛ في نفس الوقت ، تحقق مما إذا كان هناك ماء متراكم في غرفة الهواء. في حالة وجود مياه متراكمة ، قم بإزالة مخرج المياه وتحرير المياه المتراكمة.
لاحظ أنه يجب تمييز بخاخ مبيدات الأعشاب عن البخاخات الأخرى ويجب عدم استخدامه لقتل المبيدات الحشرية.
4. عندما لا يتم استخدامها على المدى القصير ، يجب تنظيف المكونات الرئيسية ومسحها وتركيبها في مكان بارد وجاف ؛ إذا لم يتم استخدامه لفترة طويلة ، فاحرص على وضع الزبدة على كل جزء معدني لمنع الصدأ.

ثانياً ، معالجة الخطأ
1. التبديل تسرب. يمكن أن يؤدي ارتداء حشية التبديل أو تآكل سلك الأسبستوس للمفتاح إلى تسرب المفتاح. يجب استبدال حشية جديدة أو سلك أسبستوس.
2. التبديل غير مرن. يُترك البخاخ غير مستخدم لفترة طويلة ، وسيكون المفتاح عكرًا بسبب الدواء السائل ، ويمكن إزالة المفتاح ووضعه في الكيروسين للتنظيف ، ومسح الصدأ ، وتطبيق كمية مناسبة من زيت التشحيم ، وشد المفتاح قبعة.
3 ، غرفة الهواء لا تدخل الهواء ، الروك لا يضغط لأسفل. قد يكون هذا بسبب تصلب الكوب أو تشققه أو رخاوة الجوز في قاع الكأس. يجب ضغط الكوب قليلاً أو استبداله بكوب جديد ، وغمره في زيت حيواني ، وتشحيمه وتمديده ، ومغطى بقليل من الزيت ، وشد الصامولة السفلية.

جودة رديئة. قد يكون هناك انسداد في فتحة الفوهة ، أو انسداد المرشح في الغلاف ، أو دخول وخروج صمام كرة الماء عن طريق الأوساخ. يجب تجريف فتحة الفوهة لإزالة الحطام ؛ إذا كان الغلاف مسدودًا ، فيجب تفكيك مرشح تنظيف الغلاف وفحص الصمام الكروي وإزالة الأوساخ.
5. يرتفع قضيب سدادة غرفة الهواء تلقائيًا ، ويتم تسقي الجزء العلوي من الغدة. في الغالب بسبب تشققات في جدار الغاز أو قاع حجرة الغاز ، أو بسبب انسداد الكرة الزجاجية في غلاف الصمام بواسطة الحطام ، لا يمكن أن يكون التسبب في اتصال وثيق بجسم الصمام أو الوعاء المكسور. استخدم اللحام لإصلاح التشققات أثناء الصيانة وإزالة الحطام من جسم الصمام وتغيير الكوب.
6. تسرب غدة غرفة الهواء أو تسرب غطاء الماء. والسبب هو أن حشية الجلد تالفة أو أن الشفة قد تم فكها من حجرة الهواء ، ويجب استبدال الحشية أو مفصل اللحام بالقصدير.