هيكل ووظيفة البخاخ الكهربائي

Update:29-09-2019
Summary: في عملية استخدام البخاخ ، افتح المفتاح لرش الفوهة ، وتحقق من تركيبة كل مكان لمعرفة ما إذا كان هناك أي تسرب للمياه وما...

في عملية استخدام البخاخ ، افتح المفتاح لرش الفوهة ، وتحقق من تركيبة كل مكان لمعرفة ما إذا كان هناك أي تسرب للمياه وما إذا كان رذاذ الرش طبيعيًا. في حالة وجود أي مشكلة ، اكتشف السبب وقم بإصلاحها. ثم اسكب الماء واسكب السائل للرش. قبل استخدام البخاخ الكهربائي لأول مرة ، يجب غمر الكوب في الزيت أو الدهون الحيوانية لبضع دقائق ، ثم نقعه ثم استخدامه.

تقع غرفة الغاز خارج خزان الأدوية السائلة ، ويتم توصيل الجزء السفلي من حجرة الهواء بصمام مخرج الماء ومفصل مخرج الماء ، ويكون الاتصال به خيط. الجزء العلوي من حجرة الهواء محدد بخط مستوى الماء الآمن. تتمثل وظيفة غرفة الهواء في الاحتفاظ بالهواء داخليًا ، والذي يعمل كضغط ثابت لضمان التفريغ المنتظم والمستمر للسائل ، وفي نفس الوقت يعمل كمخزن مؤقت لمنع تلف الماكينة. يوجد وصلة مخرج مياه في الجزء السفلي من برميل حجرة الهواء لتوصيل أجزاء الحقن.

يتكون برميل الدواء السائل من غطاء مائي وجسم برميل وحزام خارجي للبرميل وإبزيم معلق وسرج. بعد تغطية غطاء الماء ، يكون التماس ضيقًا ، مما يمنع تناثر الدواء. يوجد فتحة تهوية في وسط الغطاء للتأكد من أن الجزء الداخلي من البرميل مفتوح للجو.

يتكون عضو طرد مكون الرش من خرطوم ، ومفتاح من خلال ، وغطاء ، وفوهة ، ورأس دش ، وما شابه ذلك. يتكون مفتاح التبديل من قلب التبديل وعلبة التبديل ، ويتحكم فتحه أو غلقه في تدفق الدواء السائل أو إيقافه. يتم وضع مرشح في الغلاف لتصفية السائل المرشوشة. الفوهة لتوصيل الكم والفوهة. تتكون الفوهة من جسم فوهة وحشية وفوهة رش وغطاء فوهة لرش السائل المنثر.

تؤثر الحالة التقنية للرش الكهربائي بشكل مباشر على جودة عمل الماكينة. لذلك من الضروري فحص كل جزء وضبطه أثناء الصيانة والتأكد من إزالة الأجزاء التي لا تفي بالمتطلبات الفنية وتصحيحها أو استبدالها. كل يوم ، يجب شد البخاخ الكهربائي وتعديله وتشديده وتعديله ، ويجب استبدال زيت الفوز ، والحفاظ على ظروف التشحيم العادية ، بحيث تعمل الماكينة دائمًا في ظل ظروف تقنية جيدة. بهذه الطريقة فقط يمكننا إطالة عمر خدمة الماكينة والتأكد من أن الآلة تعمل بجودة عالية وكفاءة عالية.