المبدأ الهيكلي لبخاخ الأنبوب الواحد

Update:22-08-2019
Summary: في مقعد الشفط في الجزء السفلي من البخاخ ذو الأنبوب الواحد ، يوجد صمام مدخل. يوجد صمام مخرج ماء على الجدار الخارجي للأ...

في مقعد الشفط في الجزء السفلي من البخاخ ذو الأنبوب الواحد ، يوجد صمام مدخل. يوجد صمام مخرج ماء على الجدار الخارجي للأنبوب داخل غرفة الغاز. توجد كرات نحاسية في كلا الصمامين. أثناء العمل ، يقفز ضغط الكرة الفولاذية لأعلى ولأسفل لفتح وإغلاق الصمام للتحكم في تدفق السائل.

عندما يرتفع قضيب التوصيل ، تزداد المساحة الموجودة داخل أنبوب أنبوب القدم فجأة ، مما يشكل فراغًا جزئيًا. تحت تأثير الضغط الجوي ، يثقب الدواء السائل الكرة النحاسية في صمام المدخل ويدخل الأنبوب. عند الضغط على جذع السدادة ، تغلق الكرة النحاسية الموجودة في صمام المدخل فتحة المدخل. يمكن للسائل الذي دخل أنبوب الأنبوب أن يتدفق فقط من الجزء العلوي من الأنبوب عبر فتحة صمام المخرج ، ويدفع الكرة النحاسية خارج صمام الماء ، ويدخل غرفة الهواء. يتم زيادة السائل تدريجيًا ، ويتم ضغط الهواء الموجود في حجرة الهواء لتوليد الضغط. كلما زادت نسبة الضغط ، زاد الضغط المتولد.

يتم تدوير السائل المضغوط من خلال وصلة مخرج الماء عبر قناة (خرطوم ، قضيب رش ، إلخ) في حجرة دوامة الفوهة للدوران عالي السرعة. بسبب عمل الطرد المركزي للدوامة والفرق بين الضغط داخل وخارج الفوهة ، يشكل المحلول السائل ضبابًا بعد المرور عبر الفوهة.