متطلبات إحكام المكونات في منظفات الضغط العالي

Update:03-03-2020
Summary: تتمتع منظفات الضغط العالي أيضًا بميزة الطاقة العالية لتنظيف المجاري ، ويجب أن تكون مجهزة بفوهات وقائية مقابلة. تحظى م...

تتمتع منظفات الضغط العالي أيضًا بميزة الطاقة العالية لتنظيف المجاري ، ويجب أن تكون مجهزة بفوهات وقائية مقابلة. تحظى معدات التنظيف هذه بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. يتم استخدامه في تنظيف مياه الصرف الصحي البلدية والصناعية والتجارية والسكنية. إنها آلة تنظيف ذات ضغط عالي متقدم تقنيًا. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم غسالة الضغط العالي مضخة الضغط العالي لمستخدم الفوهة لزيادة قوة العمل. قوة التنظيف لهذه الأشياء عالية جدًا. مع هذه المجموعة من أدوات التنظيف ، تُستخدم هذه المجموعة من الأشياء لتنظيف المجاري ، وهو الحل الأمثل.

تنظيف جسم السيارة بالفرشاة: اشطف السيارة بفرشاة 360 درجة واشطفها بالماء ببطء لإعادة السيارة إلى حالتها الأصلية النظيفة. تستغرق هذه العملية حوالي 5 دقائق فقط ؛ تنظيف السيارة: تحتاج هذه العملية فقط إلى تجفيف سطح السيارة برفق باستخدام منشفة. وقت تنظيف السيارة بغسالة الضغط العالي حوالي 15 دقيقة ؛ رذاذ الرغوة: التغيير بعد وضع وعاء الفوم المجهز ، قم برش الجسم بسرعة ثم قم بتنظيف السيارة بفرشاة 360 درجة. تستغرق هذه العملية حوالي ثلاث دقائق. هذه العملية تجعل من السهل تنظيف الغبار من على الجسم.

يجب مراعاة الضغط الذي تتطلبه آلة التنظيف بالضغط العالي بشكل شامل وفقًا للمتطلبات المحددة للعمل وطبيعة ودرجة الأوساخ على سطح جسم التنظيف. الضغط المطلوب أكثر علمية ومعقولة. في الوقت الحاضر ، عند استخدام نفاث الماء عالي الضغط للتنظيف ، غالبًا ما تكون طريقة تحديد الضغط المطلوب طريقتين: الطريقة التجريبية والطريقة التناظرية.

الضغط العالي للغسالة ذات الضغط العالي له أيضًا تأثير سلبي على قدرة تحمل جسم التنظيف ، والذي يسهل التأثير عليه وإتلافه. لذلك ، عند اختيار غسالة ذات ضغط عالٍ للغاية ، يجب مراعاة الجوانب العملية وعدم متابعة الضغط العالي بشكل أعمى والابتعاد عن غرض التنظيف.

كلما زاد ضغط الغسالة ذات الضغط العالي ، ستزداد أيضًا متطلبات أداء المكونات وضيق الجهاز وفقًا لذلك. بعد ذلك ، سيؤدي هذا إلى زيادة التكاليف. بمجرد أن يكون الضغط مرتفعًا جدًا ، عند رش النفاثة على سطح أداة التنظيف ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في رش الماء ، مما سيؤثر سلبًا على أعمال التنظيف. سيؤدي ذلك إلى تعويض تأثير ضغط الماء وقد يؤدي إلى تفتيت الماء. نتيجة لذلك ، لا يتم تقليل كفاءة التنظيف فقط ، ولكن تأثير التنظيف ليس مثاليًا