حقيبة حماية مصنع البخاخ الكهربائي على الظهر هي مساعد لا غنى عنه

Update:29-07-2019
Summary: يعتبر البخاخ الكهربائي المحمول على الظهر أحد آلات حماية النبات ويستخدم على نطاق واسع في عمليات حماية النباتات الزراعي...

يعتبر البخاخ الكهربائي المحمول على الظهر أحد آلات حماية النبات ويستخدم على نطاق واسع في عمليات حماية النباتات الزراعية.
في التسعينيات ، زاد استخدام المرشات الكهربائية المحمولة على الظهر تدريجياً ، ولكن بسبب الشكل الكبير ، لم يكن ذلك مواتياً للعمل على المدى الطويل. في عام 2005 ، تم تصنيع البخاخ الكهربائي ذو الحجم المنخفض للغاية WH-5 من نوع حقيبة الظهر لتجنب عيوب البخاخ الكهربائي التقليدي المحمول على الظهر. خصائصه هي:
1. تم تحديث تصميم المظهر: التصميم العام أكثر انسجاما مع عادات الناس التقليدية - على الظهر ، المظهر الجديد ، الهيكل المعقول ، الشخصية البارزة والتشغيل البسيط.
2. سعة خزان الأدوية السائلة كبيرة: سعة برميل الدواء السائل 10 لترات (10 كجم) ، ويمكنه رش 3-5 مو (666.7 متر مربع / مو).
3 ، كمية الرش كبيرة: عن طريق ضبط سرعة جهاز الطرد المركزي وزيادة سرعة تدفق السائل ، بحيث يكون رذاذ الضباب أكثر كثافة. لذلك ، يكون الرذاذ مدروسًا بشكل أكبر والتغطية أوسع.
4 ، البطارية ذات الاستخدام المزدوج أكثر ملاءمة: على أساس استخدام أربعة أقسام من البطارية الأولى ، ومجهزة ببطارية كمصدر للطاقة ، هذه البطارية لا تحتاج إلى صيانة ، سعة كبيرة ، طاقة كافية ، استخدام المزيد من العمالة -إنقاذ.
5 ، الفوهة أكثر مرونة: فوهة مرنة تسمح للمستخدم بالقيام بمزيد من الحرية ، حيث يرش في مكان الرش.
حقيبة المعلومات ذات الصلة بخاخ كهربائي
أولا ، السمات الرئيسية
توفير الوقت ، توفير العمالة ، فعالية عالية ؛ سعة البطارية الكبيرة ، وقت العمل الطويل ؛ تكلفة منخفضة ، كفاءة عمل عالية ، توفير الطاقة ؛ حجم صغير ، عملية بسيطة ومريحة ؛
إنها مناسبة للوقاية من الآفات والأمراض ومكافحتها في الأرز والقمح والقطن والذرة وأشجار الفاكهة والصوبات الزراعية والعنب وأشجار الشاي والزهور والبستنة والمحاصيل الأخرى والصرف الصحي والوقاية من الأوبئة في الأماكن العامة وتعقيم الدواجن الماشية منازل.
ثانياً ، التكوين والمؤشرات الفنية
البطارية ، الشاحن ، مضخة الماء ، برميل البخاخ
ثالثا: التشغيل والاستخدام
1. الشحن مباشرة بعد الشراء ، وشحن البطارية بالكامل ، ووقت الشحن 8-10 ساعات.
2. قم بتشغيل مفتاح الطاقة ومفتاح الدواء السائل عند الرش ، وابدأ العمل.
3. بعد استخدامه كل يوم ، بغض النظر عن طول الاستخدام ، يجب شحنه فور عودته إلى المنزل ، مما قد يؤدي إلى إطالة عمر خدمة البطارية.
4. عندما تكون المزرعة في وضع الخمول ، إذا لم يتم استخدام البخاخ الكهربائي لفترة طويلة ، فإنه عادة ما يتم شحنها مرة واحدة في شهر أو شهرين للتأكد من أن البطارية لا تفقد الطاقة ، مما يمكن أن يطيل من عمر خدمة البطارية.
رابعا ، الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام
1. عند رش المبيدات يجب ارتداء الأقنعة والقفازات وليس الجسم الخفيف لتلافي ملامسة المبيدات للجلد وإلحاق الضرر بجسم الإنسان. لا ترش المبيدات في الريح ؛ لا ترش على البشر والحيوانات والأطعمة ؛ لا تعمل في درجات حرارة عالية لفترة طويلة ، بعد العملية لا تشرب الكحول على الفور.
2. عند تداول مبيدات الآفات ، يجب مراعاة تعليمات السلامة التي يوفرها مصنع إنتاج المبيدات بصرامة.
3. يجب استخدام المياه النظيفة. يجب ترسيب المياه العشبية ومسحوق المبيدات الحشرية وتذويبها في وعاء. بعد فترة من التثبيط ، صب السائل في خزان الدواء السائل من خلال الفلتر. لا تصب الشوائب المترسبة في خزان السائل لمنع مضخة الماء من الانسداد. .
4. أثناء استخدام البخاخ ، إذا انخفض الضغط ، تتباطأ سرعة المحرك ، ويكون مؤشر مقياس الوقود في الشبكة الصفراء ، توقف عن استخدامه على الفور وشحنه.
5. يمنع منعا باتا غمر الآلة بأكملها في الماء.
6. بعد وضع الدواء كل يوم ، يجب رشه بالماء النظيف لبضع دقائق لتنظيف جزيئات السائل المتبقية في المضخة.
7. عند عدم الاستخدام ، يجب تخزين البخاخ في مكان جاف وجيد التهوية وحماية قاع الدلو من الرطوبة.

/