أداء غسالة الضغط العالي وأداء المحرك

Update:06-12-2019
Summary: عند إصلاح معدات المضخات ذات الضغط العالي ، وجدنا أن هناك مشكلة تسرب في صمام فحص المخرج ، مما تسبب في مشاكل تسرب داخلي...

عند إصلاح معدات المضخات ذات الضغط العالي ، وجدنا أن هناك مشكلة تسرب في صمام فحص المخرج ، مما تسبب في مشاكل تسرب داخلية خطيرة. سيكون لذلك تأثير سلبي كبير على استخدام مضخات الضغط العالي ، فماذا نفعل؟ أدناه سوف نقدم هذه المشكلة بإيجاز ، على أمل مساعدة الجميع.

أولاً ، دعنا نحلل الأسباب المحددة. أثناء عملية الصيانة ، وجدنا أن صمام فحص المخرج كان في حالة صالحة للعمل لفترة طويلة ، مما تسبب في جعل البكرة بيضاوية من خلال فتحة العمود ، مما تسبب في غرق البكرة ، وغالبًا ما فتح الجزء التالف أسفل المقعد الخطير سطح الختم. ونتيجة لذلك ، ظهرت مشاكل خطيرة في التسريب الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحدث هذا بسبب عيوب التصنيع أو تآكل الوسيط ، مما يتسبب في تمزق جزء السداد الخارجي ، مما يؤدي إلى تسرب مضخة الضغط العالي.

فكيف نحلها؟ في عملية الإصلاح ، نحتاج إلى التقسيم إلى حالتين ، إحداهما لإصلاح التسرب. الإجراءات المحددة هي كما يلي: أولاً ، استخدم مطحنة كهربائية صغيرة لطحن الشقوق الموجودة على السطح الخارجي للصمام للتشقق. ثم حدد القطب المناسب وإصلاح السطح الخارجي للصمام عن طريق لحام البقعة الساخنة ؛ ثم وفقا للقطر الداخلي بعد الطحن ، ومجهزة بختم مضخة الضغط العالي.

إذا كانت مشكلة تسرب داخلي ، فيجب اتخاذ الإجراءات التالية: 1. طحن سطح الختم لمقعد المضخة ذات الضغط العالي بمطحنة صغيرة لاستعادة الدائرة ؛ 2. ابحث عن البكرة الأصلية عن طريق وضعها على المخرطة بأربعة مشابك. قم بتمرير مركز فتحة العمود أثناء التوسيع ؛ 3 ، السيارة ترتدي رمح. 4 ، بعد الاختبار ، استخدم اختبار Red Dan للتأكد من ضيقه