يمكن تقسيم غسالة الضغط العالي إلى ماء ساخن وماء بارد

Update:14-12-2019
Summary: يمكن تقسيم غسالة الضغط إلى ماء ساخن وماء بارد حسب متطلبات المناسبة. بشكل عام ، معظم السوق من نوع الماء البارد ، والذي...

يمكن تقسيم غسالة الضغط إلى ماء ساخن وماء بارد حسب متطلبات المناسبة. بشكل عام ، معظم السوق من نوع الماء البارد ، والذي يمكن استخدامه عن طريق صب الماء في درجة حرارة الغرفة باستخدام صنبور ؛ ومع ذلك ، يجب شطف بعض أماكن العمل بالماء الساخن. في هذا الوقت ، يجب عليك شراء غسالة ضغط الماء الساخن. إذا كنت تستخدم الماء البارد من نوع حقن الماء الساخن ، فسوف تتلف الأجزاء الداخلية ، بما في ذلك مضخة الماء ، بسرعة كبيرة ، وستفوق المكاسب الفوائد.

يضاف جهاز تسخين إلى غسالة الماء الساخن ، ويتم تسخين الماء بشكل عام بواسطة أسطوانة الاحتراق. يمكن للغسيل بالماء الساخن أن يزيل بسرعة كمية كبيرة من الأوساخ وبقع الزيت التي لا يسهل غسلها بالماء البارد ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة التنظيف. ولكن في كثير من الأحيان بسبب السعر المرتفع وتكلفة التشغيل العالية للغسالات التي تعمل بالماء الساخن (بسبب استخدام الديزل) ، قد يختار معظم المستخدمين الغسالات العادية ذات الضغط العالي بالماء البارد ؛ بالطبع ، من أجل تحسين كفاءة وفعالية التنظيف ، سيختار العديد من العملاء المحترفين غسالة الماء الساخن.

هناك العديد من العلامات التجارية لآلات التنظيف في السوق ، والآلات المستوردة أغلى بمرتين إلى مرتين من تلك المحلية ، أو حتى أكثر. عند الاختيار ، يجب أن تختار وفقًا لاحتياجاتك الفعلية وميزانيتك. بشكل عام ، تعد المعدات المستوردة جديدة في مجال التكنولوجيا ، وتتمتع متانتها وكفاءتها بمزايا معينة مقارنة بالمعدات المحلية ، ولكن سعرها أعلى أيضًا ، وتكاليف الصيانة أعلى بمقدار 2-3 مرات من المعدات المحلية. بعد اختيار علامة تجارية ، يجب أيضًا الانتباه إلى اختيار التاجر.

يختلف تأثير التنظيف الناتج عن الفوهات المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، يمكن لفوهة الماء الدائرية أن تزيد من كفاءة التنظيف. يمكن لفوهة المروحة أن تقوم بتدوير الفوهة كرذاذ منخفض الضغط (يمكنه رش ماء صابون) وعمود مائي بمروحة الضغط العالي. يمكن لرأس الفرشاة ذات الضغط المنخفض رش الماء ذي الضغط المنخفض والفرك بلطف 3