مشكلة التسرب الداخلي لمضخة الضغط العالي

Update:15-11-2019
Summary: عندما تم إصلاح معدات مضخة الضغط العالي ، وجدنا أن صمام فحص المخرج يعاني من مشكلة تسرب ، والتي تسببت في مشاكل تسرب داخ...

عندما تم إصلاح معدات مضخة الضغط العالي ، وجدنا أن صمام فحص المخرج يعاني من مشكلة تسرب ، والتي تسببت في مشاكل تسرب داخلية خطيرة. سيكون لذلك تأثير سلبي كبير على استخدام مضخات الضغط العالي ، فماذا نفعل؟ أدناه سوف نقدم هذه المشكلة بإيجاز ونأمل أن نساعد الجميع.

أولاً ، دعنا نحلل الأسباب المحددة. أثناء عملية الإصلاح ، وجدنا أن صمام فحص المخرج كان في حالة عمل لفترة طويلة ، مما تسبب في أن يكون البكرة بيضاوية الشكل من خلال فتحة العمود ، مما يتسبب في غرق البكرة وفتح الضرر بشكل متكرر تحت سطح إحكام المقعد الخطير. لذلك ، تم تشكيل مشكلة خطيرة للتسرب الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون بسبب عيوب في التصنيع أو تآكل الوسيط ، مما يؤدي إلى حدوث تشققات في جزء السداد الخارجي ، مما يتسبب في تسرب مضخة الضغط العالي.

فكيف نحلها؟ في عملية الإصلاح ، نحتاج إلى التقسيم إلى حالتين ، أحدهما إصلاح التسرب. الإجراءات المحددة هي كما يلي: أولاً ، قم بطحن الشق الموجود على السطح الخارجي للصمام بمطحنة كهربائية صغيرة حتى حدوث عيب في الصدع ؛ ثم حدد القطب المناسب وإصلاح السطح الخارجي للصمام الملحوم بلحام البقعة الساخنة ؛ ثم وفقًا للقطر الداخلي بعد الطحن ، تم تجهيزه بختم مضخة الضغط العالي.

إذا كانت مشكلة تسرب داخلي ، فإننا نحتاج إلى اتخاذ الإجراءات التالية: 1. طحن سطح الختم لمقعد مضخة الضغط العالي بمطحنة صغيرة لاستعادة الشكل الدائري. 2. ابحث عن قلب الصمام الأصلي عن طريق وضع أربعة مشابك على المخرطة. من خلال مركز فتحة العمود ، في نفس الوقت التوسيع ؛ 3 ، السيارة ترتدي رمح. 4 ، بعد الاختبار ، استخدم اختبار دان الأحمر لضمان ضيقه.

بالنسبة لمضخات الضغط العالي ، يرتبط أدائها الفائق ارتباطًا وثيقًا بمساعدة ودعم المحرك. في سياق الاستخدام في السنوات الأخيرة ، مع استمرار زيادة احتياجات المستخدمين ، من أجل تلبية احتياجات المستخدمين ، نحتاج إلى ترقية تقنية التحكم في تحويل تردد المحرك لمضخات الضغط العالي.