تحليل مفصل لاستخدام المرشات أحادية الأنبوب

Update:03-04-2020
Summary: البخاخ ذو الأنبوب الواحد هو نوع من البخاخ ، والذي يستخدم على نطاق واسع حاليًا. من أجل استخدام البخاخ بشكل أكثر سلاسة ...

البخاخ ذو الأنبوب الواحد هو نوع من البخاخ ، والذي يستخدم على نطاق واسع حاليًا. من أجل استخدام البخاخ بشكل أكثر سلاسة ، نحتاج إلى فهم مبدأ استخدامه ، والسماح لمصنعي البخاخات الكهربائية الزراعية بتحليله بالتفصيل!

يوجد في مقعد الشفط أسفل البخاخ أحادي الأنبوب صمام مدخل الماء. يوجد صمام مخرج ماء على الجدار الخارجي للأنبوب البسيط داخل غرفة الهواء. توجد كرات نحاسية في كلا الصمامين. بسبب التغيير في الضغط أثناء العمل ، ترتد الكرة الفولاذية لأعلى ولأسفل لفتح وغلق الصمام للتحكم في تدفق المحلول الطبي.

عندما يرتفع ساق السدادة ، تزداد المساحة الموجودة في أنبوب الساق فجأة ، لذلك يتم تكوين فراغ جزئي. تحت تأثير الضغط الجوي ، يفتح السائل الدوائي الكرة النحاسية في صمام الماء ويدخل الأنبوب البسيط. عندما يتم الضغط على القابس ، فإن الكرة النحاسية الموجودة في صمام إدخال الماء تغلق فتحة مدخل الماء. يمكن أن يتدفق المحلول الطبي الذي دخل أنبوب تشينغ فقط من الجزء العلوي من أنبوب تشينغ عبر فتحة صمام مخرج الماء ، ويدفع الكرة النحاسية داخل صمام الماء ويدخل غرفة الهواء. يزداد المحلول الطبي تدريجيًا ، ويضغط الهواء في غرفة الغاز لتوليد الضغط. كلما زادت نسبة الضغط ، زاد الضغط المتولد.

يدخل المحلول الطبي المضغوط إلى حجرة دوامة الفوهة بسرعة عالية من خلال موصل مخرج الماء عبر قناة (خرطوم ، فوهة ، إلخ) لتوليد دوامة. بسبب تأثير الطرد المركزي للدوامة وفرق الضغط بين داخل وخارج فتحة الرش ، فإن المحلول الطبي سيشكل ضبابًا بعد المرور عبر فتحة الرش.