تكوين غسالة الضغط العالي

Update:27-12-2019
Summary: غسالة الضغط العالي عبارة عن آلة تستخدم مضخة غاطس عالية الطاقة لتوليد ماء عالي الضغط لغسل مظهر الأشياء من خلال جهاز ال...

غسالة الضغط العالي عبارة عن آلة تستخدم مضخة غاطس عالية الطاقة لتوليد ماء عالي الضغط لغسل مظهر الأشياء من خلال جهاز الطاقة. يمكن أن يقشر الأوساخ ويغسل ، وذلك لتحقيق الغرض من تنظيف مظهر الجسم.

لذلك ، فإن استخدام عمود الماء عالي الضغط لتنظيف الأوساخ يُعرف أيضًا بأنه أحد أكثر طرق التنظيف علمية واقتصادية وصديقة للبيئة في العالم. يمكن تقسيم غسالة الضغط العالي إلى غسالة ضغط الماء البارد ، وغسالة ضغط الماء الساخن ، وغسالة الضغط العالي التي تعمل بمحرك ، وغسالة الضغط العالي التي يقودها محرك البنزين ، وما إلى ذلك.

الممر المائي: في الممر المائي ، يمكن لمقبض تنظيم الضغط لصمام تنظيم الضغط ضبط حجم الماء العائد. يمكن لغسالة الضغط العالي من Karcher الألمانية أن تضبط الضغط مباشرة من المقبض ، وبالتالي تنظيم ضغط الماء. يتكون أنبوب التسخين من أنبوب فولاذي حلزوني حول السخان. عندما يتم حرق المحرقة ، يقوم اللهب بتسخين الماء في الأنبوب.

دائرة الزيت: في دائرة الزيت ، مضخة الزيت عبارة عن مضخة زيت عالية الضغط بترس كوكبي يقودها محرك. أثناء التسخين والحرق ، يتم فتح صمام الملف اللولبي ، ويتم رش الديزل عالي الضغط في غرفة الترميد في السخان بعد أن يتم تفتيته بواسطة الفوهة.

مسار الهواء: عادة ما يتم تشغيل المروحة ومضخة الزيت بواسطة نفس المحرك. اضبط حجم المثبط لضبط حالة الاحتراق.

الدائرة: مفتاح الطاقة لديه وظيفة صيانة الحمل الزائد. عندما يبدو أن الغسالة معيبة ، مما يؤدي إلى إضافة التيار إلى الدائرة ، سيتم إيقاف تشغيل مفتاح الطاقة بشكل فعال لضمان السلامة. يتم تثبيت مفتاح الضغط في مضخة الماء ذات الضغط العالي. فقط بعد أن تعمل مضخة الماء ذات الضغط العالي وتضغط الماء البارد إلى درجة حرارة معينة ، يتم إغلاق ملامسات مفتاح الضغط. يمكن لمقبض مفتاح التحكم في درجة الحرارة ضبط درجة حرارة الماء. عندما تصل درجة حرارة الماء إلى درجة الحرارة المحددة ، يتم فصل جهات اتصال مفتاح التحكم في درجة الحرارة ويتوقف التسخين.

يتم تثبيت مسبار المستشعر الخاص بمفتاح التحكم في درجة الحرارة عند مخرج المياه. قم بتشغيل مصدر الطاقة الرئيسي ، يعمل محرك المضخة على ضغط الماء البارد. قم بتشغيل مفتاح التسخين ، يعمل محرك مضخة الزيت ، واضغط على الوقود ، وستدور المروحة في نفس الوقت. في هذه اللحظة ، يتم تنشيط ملف الترميد الأولي عالي الجهد ، ويحدث الجهد العالي الثانوي. يؤين الجهد العالي الهواء بين أقطاب الترميد ، ويحدث حرق الجثث. تردد الحرق هو تردد الطاقة ، أي 50 هرتز. يعتمد ما إذا كان هناك حقن للوقود في هذه اللحظة أم لا على ما إذا كانت جهات الاتصال الخاصة بمفتاح الضغط ومفتاح التحكم في درجة الحرارة مغلقة. فقط عندما يتم إغلاق كلا الملامسين تمامًا ، يتم فتح صمام الملف اللولبي للوقود ، ويتم إخراج الوقود ويمكن حرقه.

عندما يتم تسخين درجة حرارة الماء إلى درجة الحرارة المحددة ، يتم فصل ملامسات مفتاح التحكم في درجة الحرارة ، ويتم فصل صمام الملف اللولبي للوقود عن الطاقة وإغلاقه ، ويتم حظر ممر الوقود ، ويتم تعليق الحقن والتسخين. بعد خفض درجة حرارة الماء ، يتم إغلاق ملامسات مفتاح التحكم في درجة الحرارة من البداية وتتكرر عملية تسخين حقن الوقود ، وبالتالي يمكن الحصول على درجة حرارة عالية وضغط مرتفع للماء.