كفاءة التنظيف لمنظف الضغط العالي

Update:17-10-2019
Summary: منظف ​​الضغط العالي هو نوع جديد من معدات التنظيف بالضغط العالي التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة. يتم استخدامه في مج...

منظف ​​الضغط العالي هو نوع جديد من معدات التنظيف بالضغط العالي التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة. يتم استخدامه في مجموعة واسعة من التطبيقات ويتجاوز جميع مناطق التنظيف الصناعية. خاصة في البيئة التي أصبحت فيها متطلبات حماية البيئة أكثر صرامة ، فإن آلات غسيل المياه ذات الضغط العالي مثل معدات التنظيف البيئية عديمة الانبعاثات تحظى باهتمام متزايد من الشركات الكبرى. ومع ذلك ، كانت هناك دائمًا مشاكل ابتليت بها الجميع. ما هي كفاءة التنظيف لمنظف المياه بالضغط العالي؟

لا ترتبط كفاءة التنظيف لمنظف الضغط العالي فقط بكثافة ونفث الماء عالي الضغط وسرعته ، ولكن أيضًا بالمسافة الاسمية بين النفاثة والجسم. ويرجع ذلك إلى أن سرعة وهيكل نفاثة الماء ذات الضغط العالي تختلف باختلاف مسافة النفاثة ، وبالتالي فإن قوة الجسم المهاجم تختلف أيضًا باختلاف المسافة المستهدفة.

التأثير الفعلي لنفث الماء عالي الضغط على اسم الجسم لا يعتمد فقط على المعلمات الأساسية للطائرة ولكن أيضًا على المسافة بين الموضع الاسمي للفوهة والمسافة المستهدفة. مسافة ضخ الماء عالية الضغط ، المسافة المستهدفة ، هي المسافة من الفوهة إلى اسم التنظيف ، وحجمها له تأثير كبير على جودة التنظيف. مع زيادة مسافة النفاثة ، يزداد مستوى انتشار نفاثة الماء ذات الضغط العالي إلى القيمة الاسمية للنظافة ، أي يزداد فقدان الطاقة النفاثة. مع انخفاض مسافة الحقن ، تقل أيضًا مساحة إزالة الترسبات لكل وحدة زمنية. لذلك ، إذا كانت غسالة الماء ذات الضغط العالي كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا ، فسيتم تقليل كفاءة التنظيف.

التأثير المهم لأجسام تنظيف نفاث الماء عالي الضغط هو قوة التأثير التي تسببها الطاقة الحركية التي يحملها نفاث الماء عالي الضغط. كلما ابتعدنا عن الفوهة ، كانت الطاقة الحركية للطائرة أصغر. ومع ذلك ، فقد تم التأكيد من خلال التجارب المخصصة أنه عند استخدام تنظيف الفوهة المباشر ، يكون تأثير التنظيف أفضل من مسافة الفوهة. في ظل الظروف العادية ، نعتقد أن تأثير التنظيف يعتمد على تأثير تدفق الماء ، وثانيًا على الغاز الموجود في الماء. عندما ينخفض ​​الضغط في الفوهة بشكل حاد ، سيولد الغاز الموجود في الماء فجوات ، على التوالي ، بينما يحبس أيضًا الهواء الخارجي أثناء الحقن. عندما تصطدم الطائرة بجسم التنظيف ، يتغير الضغط فجأة وينهار الغاز أو البخار الناجم عن الطائرة النفاثة فجأة. يمكن أن يؤدي التجويف الناتج عن النفاثات الدقيقة إلى تحسين تأثير التنظيف لنفث الماء. لذلك ، يجب تحديد ضغط الفوهة وفقًا لفتحة الفوهة والمدى الجيد للرذاذ لتفقد تأثير التنظيف الجيد.

فهي تؤثر على كفاءة تنظيف غسالات الماء ذات الضغط العالي. إنها تستفيد بشكل كامل من الضغط والتدفق ، ويتم تحويل طاقة الضغط إلى طاقة السرعة وتصميم الفوهة وقوة التأثير المستهدفة. لذلك ، عند شراء غسالة مياه ذات ضغط عالٍ ، يجب ألا يهتم الجميع بضغط الغسالة ذات الضغط العالي فحسب ، بل يجب أيضًا دمج عوامل مختلفة لاختيار جهاز مناسب لتنظيف تدفق المياه عالي الضغط.