تأثير التنظيف وكفاءة منظف الضغط العالي

Update:16-09-2019
Summary: مع التحسين المستمر للكفاءة ومعدل النظافة ومتطلبات حماية البيئة التي طرحها المجتمع الحديث في صناعة التنظيف ، يعد تعميم...

مع التحسين المستمر للكفاءة ومعدل النظافة ومتطلبات حماية البيئة التي طرحها المجتمع الحديث في صناعة التنظيف ، يعد تعميم وتطبيق تقنية تنظيف المياه النفاثة عالية الضغط في الصين اتجاهًا لا مفر منه.

لطالما كانت صناعة التنظيف جزءًا أساسيًا من الاستخدام الصناعي والمدني. بالمقارنة مع طرق التنظيف الأخرى ، تتمتع المنظفات عالية الضغط بمزايا لا مثيل لها من حيث كفاءة وكفاءة التنظيف ، وتكاليف التنظيف ، وحماية البيئة. التعميم والتطبيق هو اتجاه لا مفر منه.

عندما تنظف معدات التنظيف ذات الضغط العالي التي تستخدم نفاثات مائية عالية الضغط طبقة المقياس للجسم ، يتجلى تأثيرها بشكل أساسي في الجوانب التالية:

1. تغلغل وتسلل نفاثات الماء يتسبب في تكسير مادة القشور لتوسيعها ، مما يؤدي إلى تفاقم كسر طبقة القشور ؛

2. الفشل الهش لطبقة المقياس الناجم عن قوة القص وقوة الشد لنفث الماء ذو ​​الضغط العالي ؛

3. تليين مادة الحجم بواسطة نفاثة الماء.

4. عمل القص لنفث الماء ذو ​​الضغط العالي يجعل من السهل كسر طبقة المقياس.

5. تأثير ضغط الماء العالي سوف يسبب تأثير التقشير على الأوساخ.

6. إن تأثير نفاثة الماء ذات الضغط العالي من المعدات يسبب ريولوجيا موضعية وتشقق الميزان.

بعد تدفق الماء عالي الضغط أو قطرات الماء عالية السرعة من تأثير المنظف عالي الضغط على سطح الجسم ، يتم إنشاء قوة قص كبيرة أثناء التدفق الشعاعي للسطح ، وتتلف طبقة المقياس السطحي. بالنسبة للطبقة المتسخة التي تحتوي على فراغات ، فإن المياه النفاثة ستولد أيضًا ضغطًا مرتفعًا في الفراغ تحت تأثير الضغط ، وبالتالي إضعاف الاتصال الهيكلي وتعزيز المزيد من الضرر لطبقة المقياس.