تصنيف وتطبيق المنظفات ذات الضغط العالي

Update:29-08-2019
Summary: وفقًا لاختلاف درجة حرارة الماء الخارج ، يمكن تقسيم منظف الضغط العالي إلى منظف ضغط عالي بالماء الساخن ومنظف عالي الضغط...

وفقًا لاختلاف درجة حرارة الماء الخارج ، يمكن تقسيم منظف الضغط العالي إلى منظف ضغط عالي بالماء الساخن ومنظف عالي الضغط بالماء البارد. نشير إلى منظف الماء الساخن عالي الضغط الذي يعيد تسخين نفاث الماء عالي الضغط (أقل من 150 درجة مئوية) لتحسين وظيفة التنظيف وقدرة منظف الضغط العالي بشكل فعال. يمكن أن يكون خرج منظف الضغط العالي ثلاثة أنواع من الماء البارد عالي الضغط والماء الساخن عالي الضغط والبخار عالي الضغط.

أثناء عملية التنظيف المحددة لمنظف الضغط العالي ، يدخل الماء المتوسط ​​إلى خزان المياه من خلال صمام العوامة ويتم تليينه بواسطة المنقي في خزان المياه. بعد ضغط مضخة الضغط العالي ، يتم تسخينها بواسطة سخان الماء وإرسالها إلى مسدس الرش عالي الضغط من خلال خط أنابيب الضغط العالي لمنظف الضغط العالي. نفاثة مائية عالية الضغط من نفس الشكل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا التحكم في كمية المادة المضافة المضافة إلى مسدس الماء عالي الضغط. عندما يكون من الضروري تسخين الحاقن ، فإن مضخة الوقود تحتاج فقط إلى الضغط على الديزل الخفيف في خزان الوقود. يتم التحكم في الديزل الخفيف بواسطة صمام لولبي ويتم إرساله إلى حاقن وقود الإعصار مزود بجهاز ضبط حجم الهواء وجهاز إشعال أوتوماتيكي. يقوم منظف الضغط العالي برش الزيت الذري في الفوهة ، ويشتعل من خلال قضيب الإشعال ، ويمزج مدخل الهواء الثانوي بالزيت والغاز في سخان المياه. من السهل تحقيق تسخين احتراق الحلقة الداخلية.

لا يزيل التنظيف بنفث الماء عالي الضغط باستخدام منظف عالي الضغط الشحوم من خزانات الوقود وخزانات الخلط والناقلات والمبخرات والمبادلات الحرارية فحسب ، بل يزيل أيضًا الأوساخ والحطام من الشحوم. من خلال معالجة معدات الإنتاج لمؤسسة تجهيز الأغذية بهذه الطريقة ، لا تتأثر قدرة المعالجة ، وبالتالي زيادة كفاءة الإنتاج لمصنع تجهيز الأغذية. عادة ما يكون ضغط ضغط الماء العالي المطلوب لتنظيف معدات تجهيز الطعام بين 350 و 700 بار. إن الاستخدام المنتظم للمنظفات ذات الضغط العالي لصيانة المعدات لا يوفر لنا إنتاجًا مستقرًا فحسب ، بل يضمن أيضًا التطور الصحي للاقتصاد الوطني.