أسباب انخفاض سرعة مضخة التنظيف بالضغط العالي

Update:20-12-2019
Summary: واجه بعض المستخدمين مثل هذه المشكلات عند استخدام مضخات التنظيف ذات الضغط العالي. تتميز مضخة التنظيف عالية السرعة بسرع...

واجه بعض المستخدمين مثل هذه المشكلات عند استخدام مضخات التنظيف ذات الضغط العالي. تتميز مضخة التنظيف عالية السرعة بسرعة منخفضة ولا يمكنها تلبية متطلبات العمل. قد تكون هناك عوامل متعددة لهذا الموقف. أدناه سنحلل مشكلة مضخة التنظيف ذات الضغط المنخفض للغاية ، وآمل أن تكون مفيدة للجميع.

بالنسبة لهذه المشكلة ، نعتقد أن أحد الأسباب المحتملة ناتج عن التشغيل غير الصحيح لمضخة التنظيف ذات الضغط العالي. على سبيل المثال ، عندما نستخدم مضخة ضغط عالي نجد أن المحرك الأصلي للجهاز تالف ، لذلك يمكننا استبداله بمحرك آخر. في هذه الحالة ، قد يؤدي ذلك إلى تدفقات صغيرة ورفع منخفض وحتى عدم وجود ماء.

سببان محتملان هما فشل مضخة التنظيف ذات الضغط العالي. في هذا الوقت ، يمكننا إيقاف تشغيل الجهاز قبل التحقق منه. المكونات الرئيسية هي: ما إذا كانت صمولة إحكام عمود المضخة طبيعية ، وما إذا كانت هناك مشكلة في المقاومة السائبة ، وما إذا كان عمود المضخة مشوهًا ومثنيًا ، وما إذا كان المحمل تالفًا. ثم إصلاح حسب الحالة المحددة.

السبب الثالث المحتمل هو فشل صيانة آلة الطاقة الخاصة بالمعدات. هناك العديد من العوامل التي تتسبب في تغيير سرعة دوران مضخة التنظيف ذات الضغط العالي. إذا احترق المحرك ، فلن يقضي تمامًا على الفقد المغناطيسي ، أو عدد لفات اللف ، أو قطر السلك ، أو تغيير طريقة الأسلاك أو فشل الصيانة ، فستحدث هذه المشكلة.

السبب الرابع هو التثبيت غير الصحيح. عند تركيب مضخة تنظيف ذات ضغط عالي ، فإننا لا نوفر الوقت والراحة فقط. هذا لأنه إذا لم يكن التثبيت مناسبًا ، فيمكن أن يؤثر بسهولة على سرعة الجهاز ، لذلك لا يمكننا تلبية متطلباتنا.

قد يكون أحد الأسباب هو الشفط المفرط. هذا لأنه أثناء الاستخدام ، تكون بعض مصادر المياه عميقة جدًا وبعض مصادر المياه مسطحة نسبيًا. قد يؤدي تجاهل هذه المشكلة إلى حدوث مشكلات مثل ضخ الضغط العالي أو امتصاص الماء. في الواقع ، يجب أن نأخذ في الاعتبار العديد من العوامل في التطبيقات العملية