هل يمكنني استخدام منظف عالي الضغط لرش الأشجار

Update:07-05-2020
Summary: هل يمكنني استخدام غسالة الضغط لتنظيف الأشجار أو رشها؟ أنت تعلم بالفعل أن المنظفات عالية الضغط يمكن أن تلعب دو...

هل يمكنني استخدام غسالة الضغط لتنظيف الأشجار أو رشها؟
أنت تعلم بالفعل أن المنظفات عالية الضغط يمكن أن تلعب دورًا سحريًا. في غضون دقائق قليلة ، يمكنك تجديد السياج أو الرصيف البالي. هل يمكن للغسالات الكهربائية أن تفعل الشيء نفسه لأشجارنا؟
فما هو الحكم؟ اكتشف ما إذا كان يمكنك استخدام منظف عالي الضغط لرش الأشجار الموجودة بالأسفل أو تنظيفها.

لماذا لا تستخدم غسالات الضغط على الأشجار؟
تسمى غسالات الضغط العالي غسالات كهربائية لسبب ما. فهي أقوى من 10 إلى 50 مرة من خراطيم الحدائق. كما يمكنك أن تتخيل ، هناك الكثير من القوى التي تؤذي الأشجار بالفعل!

ماذا يحدث إذا ضغطت على أشجاري لتنظيفها؟
منظف ​​الضغط العالي هو في الأساس خرطوم فائق القوة. يعمل محركها أو محركها الكهربائي على تحسين تدفق المياه ثم رش 1000 إلى 4000 رطل من الضغط لكل بوصة مربعة (PSI). من وجهة نظر ، يبلغ معدل تدفق الصنبور أو الخرطوم حوالي 50 رطل لكل بوصة مربعة.
ستعمل القوة الزائدة على إزالة الأوساخ والبقايا والعفن بسرعة من السيارات أو الباحات أو الأثاث الخارجي.
ومع ذلك ، عند استخدام منظف عالي الضغط لتنظيف الأشجار ، فإن القوة ستزيل الطبقة الخارجية من الأشجار. اعتمادًا على PSI ونوع الشجرة ، قد تفقد الشجرة معظم لحاءها. إذا واصلت الرش ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف خلايا الشجرة الموجودة أسفل اللحاء.
غسالة الضغط العالي ، حتى في أقل مكان ، قوية جدًا بالنسبة للأشجار! كل ما تحتاجه لتنظيف الجذع هو خرطوم حديقة وقليل من شحم الكوع. أو إذا كنت تريد التخلص من الحزاز أو الطحالب ، فما عليك سوى إزالته. لا حاجة للماء (أو الضغط)!

هل ستؤذي الأشجار إذا قمت برش المبيدات بغسالة الضغط؟
في البداية بدت هذه فكرة جيدة. لكن مرة أخرى ، غسالة الضغط كبيرة جدًا بالنسبة للأشجار. إذا تم رش الأوراق على تاج الشجرة ، فيمكن إزالتها أو تمزيقها.
بالإضافة إلى ذلك ، المبيدات الحشرية عمل جاد! إذا قمت برش مبيد حشري على قمة الشجرة ، فسوف يتسبب ذلك في هطول أمطار عليك وعلى المنطقة المحيطة ، مما قد يكون ضارًا.