تطبيق آلة الدخان الحراري

Update:20-05-2019
Summary: آلة الضباب الحرارية هي واحدة من آلات الدخان. عند استخدام هذا النوع من المنتجات ، يمكنه رش المبيدات الحشرية من خلال فو...

آلة الضباب الحرارية هي واحدة من آلات الدخان. عند استخدام هذا النوع من المنتجات ، يمكنه رش المبيدات الحشرية من خلال فوهة تبديد الحرارة المصممة لتحقيق تغطية مساحة كبيرة. يمكن لهذا النوع من معدات الرش أن يثبّت حجم الرش وحجم جزيئات الرش (50٪ أقل من 30 ميكرون) عند الاستخدام ، بحيث يكون تأثير المبيدات الحشرية أفضل! عند استخدام آلة الضباب الحرارية لرش المبيدات ، فإنها لن تسبب هدرًا. بالنسبة للإصحاح البيئي والتعقيم ، يمكن أن يقلل من وقت الرش والقوى العاملة وهدر الأدوية.

آلة الدخان الحراري عبارة عن معدات زراعية. يُنظر إلى إنتاج هذه المعدات بشكل أساسي من جانب العمل بالمبيدات الحشرية ، كما أنه يحسن من كفاءة إنتاج المحاصيل. كجهاز يمكنه تحسين كفاءة العمل ، فكيف يعمل؟ دعونا نلقي نظرة عليها مع Xiaobian! عند استخدام آلة الدخان الحراري ، يمكن تحويل الدواء إلى ضباب ، والذي يمكن أن يحقق تغطية مساحة كبيرة. يتميز الرش الذي يتم رشه من آلة الدخان الحراري بكثافة منخفضة ويسهل انتشاره إلى الطبقة العليا ومناسب للسيطرة على أمراض الغابات الطويلة والكبيرة والآفات الحشرية. آلة الدخان الحراري هي نوع جديد من المعدات المضادة للضرر ، والتي يقلل بشكل فعال من ارتفاع انتشار الضباب الحراري ويستخدم في القضاء على المحاصيل. المبيدات التي تم رشها كلها على شكل رذاذ ، والذي يمكن أن يوسع مساحة الضرر بشكل كبير.