استخدام غسالة الضغط العالي في تنظيف خطوط الأنابيب

Update:13-08-2019
Summary: تستخدم تقنية التنظيف بنفث الماء عالي الضغط لمنظف الضغط العالي الماء كوسيط لإنتاج نفاثات مائية متعددة الحزم ومتعددة ال...

تستخدم تقنية التنظيف بنفث الماء عالي الضغط لمنظف الضغط العالي الماء كوسيط لإنتاج نفاثات مائية متعددة الحزم ومتعددة الزوايا وعالية الكثافة وعالية الضغط من خلال نظام شحن فائق خاص قابل للتعديل. تتمتع هذه المياه النفاثة بقدرات عالية في التأثير والتعرية لإزالة الترسبات الكلسية وأكاسيد المعادن والرواسب الأخرى من جدار الأنبوب.
تقنية التنظيف بنفث الماء عالي الضغط: يتم تشكيل التنظيف بنفث الماء عالي الضغط عن طريق حقن الماء المضغوط بواسطة نظام ضغط المعدات. يقطع تيار الماء عالي السرعة الحجم في خط أنابيب التكسير ، ويتدفق مع الماء عالي الضغط إلى بئر الصرف الصحي. ، قم بتنظيف الشوائب المقياس في خط الأنابيب تمامًا.
تنظيف ونفث الماء عالي الضغط وتجريف الأشياء الرئيسية:

1. جميع أنواع أنابيب الصرف الصحي وأنابيب المياه الصناعية والوحدات والمدارس والمؤسسات والمناطق السكنية وأنابيب الصرف الصحي وأنابيب المطر وأنابيب الغاز وأنابيب المداخن ، إلخ.
2.أنبوب الصرف الصحي للفندق والفندق (الجدار الداخلي للأنابيب الطويلة مرتبط بعدد كبير من كتل الزيت ، وأشتات ، ومن السهل منعه ، فإن آلة التجريف العامة ليست سوى معالجة ملطفة لا يمكن أن تعالج المشكلة لا يمكن أن تحل المشكلة ، واختيار المياه ذات الضغط العالي للغسالة ذات الضغط العالي ، يتم حل التنظيف بالنفث مرة واحدة وتنظيفه.معدل المقاصة 100٪ ، ومعدل تنظيف الحطام أكثر من 95٪.
3 - خط أنابيب البلدية: تراكم على مدى فترة طويلة من الزمن ، تراكم مفرط للطين والحطام في خط الأنابيب ، مما أثر على التدفق السلس لمياه الصرف الصحي العادية.