تعتبر الغسالة الكهربائية وسيلة فعالة لتنظيف أي سطح بسرعة وفعالية

Update:07-01-2021
Summary: الغسل القوي أو الغسل بالضغط هو استخدام الماء عالي القوة عند ضغط عالٍ جدًا لإزالة الأوساخ السائبة والطين والشحوم وا...

الغسل القوي أو الغسل بالضغط هو استخدام الماء عالي القوة عند ضغط عالٍ جدًا لإزالة الأوساخ السائبة والطين والشحوم والوحل والحصى والغبار وعلكة المضغ والحجر والجص والعديد من الجسيمات الأخرى من الأسطح والأشياء مثل الطوب والخرسانة والمركبات. تتضمن الطريقة استخدام الماء والمنظف ومضخة الضغط العالي وفرش التنظيف لتطبيق عامل التنظيف على السطح الذي يتم تنظيفه. عادةً ما يتم تطبيق الماء والمنظف عن طريق غسالات كهربائية محمولة على شاحنات يمكن التحكم فيها بواسطة محرك مزود بخرطوم لرش عامل التنظيف في الهواء. عادة ما ينتج عن الماء والمنظف عالي القوة تأثير فقاعات على السطح مما يترك الأوساخ والأوساخ في أعقابه. تتمتع بعض غسالات الطاقة بالقدرة على التنظيف فوق البقع الصعبة وتستخدم لتنظيف أسطح الطاولات والأحواض.

عند استخدام غسالة كهربائية مع صنبور ماء ساخن ، فإن الماء الساخن يذيب الشحوم والطين والأوساخ. كما أنه يرفع الخامة عن الأرضية ، مما يمنعها من الاندماج في الأرضية السفلية أسفل الأرضية. عندما يتم نقل المواد الثقيلة ، فإن هذا الإجراء يسمح للمنظف بإكمال المهمة بسرعة أكبر مما لو كان يستخدم المكنسة. هذه العملية أيضًا أقل ضررًا بالبيئة من الطرق التقليدية لإزالة الأوساخ.

تعتبر الغسالة الكهربائية وسيلة فعالة لتنظيف أي سطح بسرعة وفعالية. كما أنها تعتبر استثمارًا جيدًا لأنها توفر المال على فواتير التنظيف المنزلية. يمكنهم إزالة الأوساخ الثقيلة والقاتمة من الأرضيات وأسطح العمل دون الحاجة إلى قضاء ساعات في القيام بالمهمة. يمكن أيضًا استخدام غسالات كهربائية لتنظيف أسطح الثلاجات والغسالات.

هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل أن تقرر شراء غسالة كهربائية. أول شيء عليك القيام به هو التفكير في مقدار الضغط الذي يمكن للجهاز التعامل معه بأمان. كلما زاد الضغط كان ذلك أفضل لأنك قد تحتاج إلى استخدام فوهة أقوى لتغطية مساحة أكبر. كلما كبرت المساحات التي تغسلها ، زاد الضغط الذي يمكن للجهاز التعامل معه بأمان.

إذا كنت تفكر في تنظيف ممر سيارتك ، فقد تجد أنك لا تحتاج إلى نفس القدر من الضغط كما لو كنت تقوم بغسل جوانب الفينيل الخاصة بك. بالنسبة لمعظم مالكي المنازل ، فإن مهمة غسل ممر الخرسانة الخاص بهم بالكهرباء تفوق طاقتهم. إذا كانت لديك مساحة كبيرة جدًا لتنظيفها ، فقد تجد أنك بحاجة إلى استئجار مقاول غسالة كهربائية لأداء المهمة نيابة عنك. هناك بعض مالكي المنازل الذين يجدون أنه يمكنهم بسهولة غسل ممرهم الخرساني بالطاقة بأنفسهم ، لكن معظم الناس يجدون أن المهمة صعبة للغاية بالنسبة لهم لإكمالها بنجاح بمفردهم. هذا صحيح بشكل خاص إذا قاموا بصب الخرسانة مرتين باستخدام غسالة كهربائية كبيرة. وجدوا أنهم يخاطرون بإتلاف طلاء الممر بسبب الضغط المرتفع للغاية الذي يستخدمونه.

يمكنك أيضًا غسل أنواع أخرى من الأسطح بالطاقة مثل أرضياتك وممراتك بدون مساعدة من غسالة كهربائية. ومع ذلك ، حتى على هذه الأنواع من الأسطح ، ستظل بحاجة إلى توخي الحذر بشأن مقدار الضغط الذي تمارسه عليها. يختار العديد من الأشخاص غسل مداخلهم في المنزل لأنهم لا يريدون الدفع مقابل الحصول على غسالة كهربائية احترافية للقيام بهذه المهمة. إذا كان لديك ممر خرساني أو صفحات بها بقع ، فستجد أن استخدام المنظفات لغسلها بالطاقة سيكون خيارًا أفضل لك من استخدام الغسالة الكهربائية. المنظفات التي يمكنك شراؤها من متجر الأجهزة المحلي تعمل بشكل جيد بما يكفي لإزالة البقع من هذه الأنواع من الأسطح.

إذا كنت بحاجة لغسل الأرضيات الخرسانية بالطاقة ، فعليك التفكير في استخدام الغسالة الكهربائية لإزالة بقع الشحوم. هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما يتعلق الأمر بإزالة بقع الشحوم من الأرضية الخرسانية. تأكد من أنك تمارس ضغطًا جيدًا على السطح قبل البدء في غسله. آخر شيء تريد القيام به هو محاولة غسل بقعة الشحوم دون استخدام ضغط كافٍ أو تنظيف السطح كثيرًا.

هناك أنواع مختلفة من المنظفات التي يمكنك استخدامها لغسل الأرضيات الخرسانية. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام غسالة كهربائية لإزالة الأوساخ عن الأسطح الخرسانية هي أن تأخذ فرشاة وتغمس في المنظف الذي اشتريته لغسل الأرضية بالطاقة. استخدم هذه الفرشاة لفرك سطح الأوساخ حتى يتم إزالتها. عندما تحاول تحديد مقدار الضغط الذي يجب تطبيقه على السطح قبل البدء في غسله ، ستجد أن الأمر كله يعتمد على نسيج الأوساخ التي تقوم بإزالتها. تكون معظم الأوساخ ناعمة جدًا وستجد أن الضغط قليلاً على غسالتك الكهربائية سيكون كافيًا لإزالة معظم الأوساخ عن الأسطح.