عند رش المبيدات بالرشاشات الزراعية

Update:12-12-2020
Summary: يعتبر البخاخ أداة مهمة للمزارعين في الزراعة. يستخدم بشكل أساسي لرش مجموعة متنوعة من مبيدات الآفات. عند استخدام الب...
يعتبر البخاخ أداة مهمة للمزارعين في الزراعة. يستخدم بشكل أساسي لرش مجموعة متنوعة من مبيدات الآفات. عند استخدام البخاخ ، فإن تأثير الانحلال للرش هو مؤشر مهم على جودة البخاخ. كلما كان رذاذ الرش أفضل ، كان البخاخ أفضل. كلما كانت القطرات أصغر ، كلما كان الرذاذ أكثر تساويًا على المحاصيل. سواء كانت مبيدات حشرية أو تعقيم ، فإن التأثير سيكون أفضل. في تطوير الرشاشات ، كان هناك نوعان من الفوهات ، أحدهما معدني والآخر بلاستيك. إذن أي بخاخ له تأثير أفضل؟
عند رش المبيدات بالرشاشات الزراعية ، أي فوهة نحاسية أو فوهة بلاستيكية مناسبة للانحلال؟ أنا شخصياً أعتقد أن تفتيت هاتين الفتحتين جيد ، ولا يوجد فرق. يمكن ضبط حجم ومسافة وسمك الضباب بواسطة الفوهة. إن الفوهة النحاسية والفوهة البلاستيكية بلا رأس بشكل أساسي ، لكن النحاس سعر الرشاشات أعلى قليلاً من سعر الرشاشات البلاستيكية ، ولكل فرد مزاياها وعيوبها.

تستخدم الرشاشات الزراعية فوهات نحاسية للرش
يقوم البخاخ الزراعي برش المحاصيل ، طالما أن الماء الذي قمت بخلطه يمر عبر مرشح الغطاء الكبير لدلو الدواء ، ويتم ترشيح مرشح التبديل مرتين ، سيكون الدواء الموجود في الدلو نظيفًا نسبيًا ، بحيث لا يسد رذاذ فوهة الرش هذا صحيح ، لذلك إذا كنت تستخدم رشاشات نحاسية ، فستكون أغلى قليلاً. رشاش يكلف حوالي عشرة يوان. ومع ذلك ، تقول رشاشات النحاس أنها لن تصدأ ، لكنها رقيقة نسبيًا ، لذا يمكن إسقاطها بسهولة على الأرضية الخرسانية. وانهار.

تستخدم الرشاشات الزراعية فوهات بلاستيكية للرش
تستخدم الرشاشات الزراعية فوهات بلاستيكية للرش. ليست الفوهات رخيصة فحسب ، بل 5 يوانات فقط لكل منها ، وجودة الانحلال مماثلة لتلك الموجودة في فوهات النحاس ، ولكن إذا كانت جودة مياه المبيدات رديئة وتم حظر الفوهة ، فغالبًا ما تستخدم سلكًا حديديًا وعصي الخيزران للحفر. قد يزيد من حجم فوهة البلاستيك ويؤثر على الانحلال.

بالنسبة للفوهة النحاسية الجديدة أو الفوهة البلاستيكية ، أي الانحلال أفضل؟ كل من هذه الفوهات لها الانحلال الجيد ويتم إنتاجها من قبل الشركات المصنعة العادية. لا توجد مشكلة كبيرة في الجودة. علاوة على ذلك ، لا تزال رؤوس البخاخات الحالية متقدمة نسبيًا. يمكن ضبط الانحلال بالمرونة ، ولكن البلاستيك فقط وسيكون هناك اختلاف معين في عمر الخدمة ومتانة المعادن. إذا كنت تريد أن تكون رخيصًا يمكنك اختيار البلاستيك ، وإذا كنت تريد أن تكون متينًا وقويًا يمكنك اختيار المعدن