ما أنواع رشاشات ضغط الحديقة التي تحتاجها؟

Update:25-06-2021
Summary: تعتبر البخاخات بالضغط من أهم الأدوات في ترسانة الحدائق أو أخصائي العناية بالعشب. يمكن أن تساعد في تقليل تكلفة مكاف...
تعتبر البخاخات بالضغط من أهم الأدوات في ترسانة الحدائق أو أخصائي العناية بالعشب. يمكن أن تساعد في تقليل تكلفة مكافحة الحشائش غير المرغوب فيها عن طريق تقليل الوقت الذي يقضيه في مكافحة الحشائش. عند اختيار بخاخ الضغط ، هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار. مع وجود العديد من آلات الرش المختلفة لقتل الحشائش في السوق ، فإن اختيار النوع المناسب يحتاج إلى بعض التفكير الجاد والتفكير.
أولاً ، في دليل المشتري الصديق للمستهلك هذا ، ألق نظرة على الأنواع المختلفة من مرشات الضغط المتوفرة حاليًا في السوق ، والميزات الرئيسية التي يجب عليك البحث عنها قبل الشراء. تتطلب الأنواع المختلفة من مبيدات الحشائش مرشات مختلفة ؛ قد لا يكون واحدًا بخرطوم طويل مناسبًا لإزالة القصب الطويل ، على سبيل المثال. وبالمثل ، ستتطلب أنواع وأحجام مختلفة من رشاشات الضغط أيضًا تكوينات فوهة مختلفة. الاختلافات الرئيسية بين جميع هذه الأنواع المختلفة هي أن الفوهة تحمل المحلول لدفع المحلول عبر التربة ويمكن أن يحدد ارتفاع الفوهة مقدار المحلول الذي يمكن دفعه إلى الحشائش لكل تطبيق.
ثانيًا ، على صعيد المستهلك ، سننظر في مراجعات المستهلكين كوسيلة لمساعدتنا في العثور على أفضل مرشات الضغط لأغراضنا الخاصة. هناك العديد من المواقع التي تستعرض جميع أنواع غسالات الضغط الاحترافية ، وتعتبر هذه المواقع مصدرًا ممتازًا للنصائح عند محاولة تحديد أفضل مبيد للأعشاب الضارة أو أداة سقي أخرى لاحتياجاتك الخاصة. تتيح لك تقييمات المستهلكين هذه الحصول على نظرة ثاقبة حقيقية حول أداء كل بخاخ مبيد للأعشاب الضارة ، مما يتيح لك اتخاذ قرار مستنير.
بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة من مبيدات الحشائش المحمولة واستخداماتها المختلفة. النوع الأول من غسالات الضغط المحمولة التي سأتحدث عنها هي بخاخ حقيبة الظهر. تحظى هذه بشعبية كبيرة لدى البستانيين المحترفين الذين يقومون بالكثير من العمل بمفردهم ، على سبيل المثال ، صيانة حمامات السباحة والباحات والمروج. البخاخ على الظهر هو أداة سهلة الاستخدام للغاية ، ويعني حجمه الصغير أنه يمكن حمله بسهولة من مكان إلى آخر. يمكنك حتى استخدامه في السيارة لغسل السيارة في الشمس!
النوع الثاني من بخاخ الضغط المحمول الذي سأتحدث عنه هو بخاخ الطاولة. إنها أكثر تطوراً بقليل من حقيبة الظهر ، وهي مصممة لرش الحشائش الخفيف وسقي النباتات العامة الأخرى. لديهم مجموعة رش واسعة جدًا ، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من مبيدات الآفات المختلفة ، بدءًا من مبيدات الأعشاب إلى المبيدات الحشرية. إنهم يعملون عن طريق وضع ضباب خفيف من المبيد الصحيح على الأعشاب والنباتات ، مما يمنع النبات من النمو بنجاح.
أخيرًا ، دعنا نلقي نظرة على أداة يعتبرها كثير من الناس الأفضل - الفوهة. فوهة تشبه الخرطوم إلى حد بعيد ؛ إنه يرش الماء / السم في المكان المحدد الذي تريده أن يذهب إليه. يعد المرشح الداخلي مسؤولاً عن إزالة معظم الرذاذ الضار ، ثم تدفع الرياح السم عبر العصا إلى التربة. العصا نفسها ليست مصممة في الواقع لقتل أو إيذاء أي شيء ؛ إنه يساعدك فقط في توجيه الرذاذ إلى المكان الذي تريده. هناك نوعان من المرشحات المضمنة للاختيار من بينها: إما عصا بلاستيكية أو عصا فولاذية.