ما هي اختياراتك في مرشات الحدائق؟

Update:20-05-2021
Summary: سواء كنت تخطط لحديقتك الخاصة أو حديقة مبنية بالفعل ، ستجد أن بخاخ الحديقة هو أحد المعدات الأساسية. سواء كنت تستخدم...
سواء كنت تخطط لحديقتك الخاصة أو حديقة مبنية بالفعل ، ستجد أن بخاخ الحديقة هو أحد المعدات الأساسية. سواء كنت تستخدمه لإزالة الأعشاب الضارة أو تحاول التحكم في انتشار الحشرات والآفات المختلفة ، فإن وجود بخاخ الحديقة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في النتائج التي تحصل عليها. قد تجد أيضًا أن وجود بخاخ الحديقة سيساعد في زيادة المتعة التي تتمتع بها في الحديقة. سيكون أفضل بخاخ حديقة قادرًا على التحكم في العديد من المشكلات المختلفة التي يواجهها البستانيون ، مما يجعل الناس أكثر سعادة في عدم التواجد في الحديقة بدلاً من أن يكونوا محاصرين في الحديقة.
بخاخ الحديقة المهنية: تم تصميم بخاخ الحديقة هذا مع مراعاة سهولة الاستخدام والجودة. الأهم من ذلك ، استخدام المواد الكيميائية التجارية والهواء عالي الضغط في نفس الوقت لضمان التغطية المطلوبة. تحتوي هذه الحاوية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة 2 جالون على قمع قوي يسهل ملئه ويساعد على منع الانسكابات عند تعبئة المواد الكيميائية. ما عليك سوى الضغط على الزر والرش من أي جانب للحصول على التغطية التي تحتاجها. على الرغم من أن الحاوية التي تبلغ سعتها 2 جالونًا كبيرة ، إلا أنها تأتي في الواقع مع حقيبة سفر رخيصة. تسمح لك وظيفة رش الزناد بالرش تقريبًا في أي اتجاه وفي أي زاوية ، بحيث يمكنك تغطية مساحة أكبر دون بذل الكثير من الجهد.
أوليندا رشاشات الحدائق الداخلية / الخارجية: على الرغم من أن العديد من البستانيين يستخدمون مرشات الحدائق للسيطرة على الحشائش والآفات ، يفضل بعض الناس استخدامها للسيطرة على أنواع مختلفة من الآفات داخل المنزل وخارجه. تقوم رشاشات الحديقة الداخلية / الخارجية من Olinda بذلك. إنها تستخدم تقنية حاصلة على براءة اختراع لرش مبيدات الرذاذ الناعم مباشرة على نباتاتك. أدوات التحكم في هذا الجهاز سهلة التشغيل ، مما يسمح لك برش الأشجار والشجيرات والنباتات الأخرى لمنع الحشرات من تدمير الزهور والنباتات والتجميل العام للبيئة.
Olinda Garden Sprayer: ليس هناك ما هو أكثر ملاءمة من حديقة خضروات وفواكه محترفة. يعتبر بخاخ الحديقة من أوليندا مثالياً لضمان أن حديقتك في أفضل حالة. تم تصميم بخاخ الحديقة هذا للعمل بسرعة وسهولة حتى على دفعات صغيرة. مع فوهة كبيرة ، يمكنك تغطية مساحة كبيرة بسرعة وضمان أقصى تغطية. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن إمداد ضغط الهواء الأوتوماتيكي أنه يمكنك الحصول على أفضل النتائج في كل مرة.
قبل شراء واحدة لممتلكاتك الخارجية ، من الأفضل التحقق من الخيارات الأخرى المتاحة. يمكن استخدام المواد الكيميائية المستخدمة في هذه المضخات بأمان حول الأطفال والحيوانات الأليفة ، ولكن لا يوصى باستخدامها في الهواء الطلق. للحصول على معلومات أخرى حول معالجة الحدائق والمنتجات الأخرى ، من الأفضل الاتصال بشركة تنسيق الحدائق المحلية لمعرفة المنتج الذي قد يوصون به.