أنواع آلات الحدائق لمنزلك

Update:27-07-2021
Summary: يمكن أن تكون آلات الحدائق باهظة الثمن إذا كنت قد بدأت للتو في البستنة. إذن كيف تختار أفضل آلة حديقة لاحتياجاتك؟ حس...
يمكن أن تكون آلات الحدائق باهظة الثمن إذا كنت قد بدأت للتو في البستنة. إذن كيف تختار أفضل آلة حديقة لاحتياجاتك؟ حسنًا ، كل هذا يتوقف على احتياجاتك ، والغرفة المتاحة ، وتفضيلات العلامة التجارية الشخصية. من الناحية المثالية ، قد ترغب في إنشاء عملك بشكل أسهل ، لذا من الأفضل أن تبدأ بآلات ومستلزمات الحدائق الخاصة بك! فيما يلي بعض النصائح حول كيفية التسوق للحصول على أفضل المعدات دون كسر ميزانيتك.
قبل أن تبدأ حتى في التسوق لشراء ماكينات الحدائق ، عليك أن تقرر ما إذا كنت ستستخدم البنزين أو الكهرباء ، والبنزين هو الخيار الأكثر عملية لغالبية البستانيين. في الوقت الحاضر ، ستجد أن أدوات الحدائق التي تعمل بالكهرباء أصبحت أكثر شيوعًا. ومع ذلك ، لا تزال الأدوات التي تعمل بالبنزين أكثر شيوعًا لأصحاب المنازل الذين يرغبون في بساطة أداة تعمل بالطاقة الكهربائية ولكن ليس لديهم بالضرورة مساحة غير محدودة في حديقتهم أو فنائهم. على هذا النحو ، قبل شراء أي نوع من أدوات الحدائق الكهربائية ، حدد نوع الوقود الذي سيكون أكثر فائدة بالنسبة لك. إذا كنت تخطط لاستخدام آلات حديقتك بشكل رئيسي في المناخات الرطبة ، فابحث عن شراء أداة تعمل بالغاز ؛ ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن استخدامه في المناخات الأكثر جفافاً ، ففكر في الاستثمار في جزازة العشب الكهربائية.
تعتبر جزازات العشب التي تعمل بالكهرباء ومنظفات الحدائق إضافات رائعة لأي حديقة نباتية ، مما يساعد على تقليل الجهد المطلوب للحفاظ على حديقتك في شكل قمة. ولكن ماذا لو لم تكن مولعًا بالكهرباء بشكل خاص ولكنك لا تزال بحاجة إلى مصدر طاقة موثوق به لآلات حديقتك؟ لحسن الحظ ، هناك الآن مجموعة كبيرة من أدوات الحدائق التي تعمل بالبطاريات في السوق ، مما يسمح للبستانيين غير المرتبطين بفكرة امتلاك جزازة العشب الكهربائية بالاستمتاع بفوائد امتلاك هذه الآلات المفيدة. أكثر ماكينات الحدائق التي تعمل بالبطاريات شيوعًا هي تلك التي يصنعها اليابانيون ، على الرغم من وجود مجموعة من جزازات العشب الكهربائية المناسبة لغالبية البستانيين.
تعتبر قواطع التحوط اللاسلكية خيارًا شائعًا لآلات الحدائق ، خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام المعدات في المناطق الأكثر رطوبة من الحديقة. هناك عدد من أدوات تشذيب التحوط اللاسلكية في السوق ، بدءًا من الأجهزة الصغيرة التي تعمل بالبطارية المناسبة لقطعة صغيرة من العشب إلى نماذج أكبر وأكثر جوهرية قادرة على تقليم مساحات كبيرة من العشب أو حتى العشب بسهولة نسبية. للاستفادة من أدوات التشذيب اللاسلكية ، من المهم التأكد من شراء نموذج مصمم خصيصًا للاستخدام في الهواء الطلق.
ربما يكون أحد أكثر أنواع ماكينات الحدائق تنوعًا في السوق هو جزازات العشب الكهربائية وقواطع التحوط. تتوفر هذه الأجهزة في كل من الأشكال السلكية واللاسلكية ، ويمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض ، بما في ذلك التخلص من قصاصات العشب والحفاظ على حديقة خالية من الحطام. من أجل تشغيل آلات قص العشب اللاسلكية ، من الضروري توصيلها بمأخذ كهربائي. من ناحية أخرى ، تم تصميم معدات الحدائق السلكية لاستخدامها في المناطق التي لا تتوفر فيها الكهرباء. كلا النوعين من الأجهزة مناسبان لتقليم المروج والحدائق ، ولكن غالبًا ما تستخدم آلات قص العشب السلكي لتقليم مساحات أكبر من العشب ، مثل ملاعب كرة القدم أو أغطية الأسقف المصنوعة من القش.
قطعة أخرى من آلات الحدائق المناسبة للاستخدام في جميع أنحاء المنزل هي جزازة العشب التي تعمل بالبنزين. على الرغم من عدم توفير الطاقة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر باستخدام البنزين ، إلا أن جزازة العشب التي تعمل بالبنزين لا تزال توفر خيارًا ممتازًا للحدائق الصغيرة. بالإضافة إلى كونها سهلة التشغيل ، فإن معظم جزازات العشب التي تعمل بالبنزين هي أيضًا محمولة تمامًا ، مما يسمح لك بنقلها إلى مناطق مختلفة من الحديقة لتنظيفها. من أجل تشغيل هذا النوع من آلات الحدائق ، من الضروري أن يكون لديك إمكانية الوصول إلى إمدادات البنزين