غسالة الضغط الكهربائية هي أداة تنظيف ممتازة

Update:02-02-2021
Summary: عندما يتعلق الأمر باختيار غسالة الضغط الكهربائية ، لديك الكثير من الخيارات. هناك العديد من الماركات والموديلات الت...
عندما يتعلق الأمر باختيار غسالة الضغط الكهربائية ، لديك الكثير من الخيارات. هناك العديد من الماركات والموديلات التي يمكنها جميعًا القيام بأشياء مختلفة. قد يكون من الصعب اختيار المنتج الذي تريد شراؤه. لكن القوة الأكبر تعني عادةً احتمالية أكبر للإصابة بأي غسالة ضغط كهربائية أكثر من أي شخص يستخدم نموذج الغاز. من السهل إتلاف أي شيء تقوم بتنظيفه بآلة تعمل بالبنزين ، خاصة مع الموديلات الكهربائية.
لذلك نحن بصدد إخراج مجموعة أخرى من اختبارات غسالة الضغط الكهربائية لمعرفة مدى تقدم الأداء. هذه المرة ، سنركز على محرك كهربائي أحدث مدمج في محرك كهربائي ثلاثي المحاور. يوفر هذا المحرك القوة الكاملة للغسالة. إنه ليس محركًا صغيرًا ، ولكنه مركب بشكل غير مستقر للغاية بحيث لا يعيق الطريق أثناء استخدامه.
مقارنةً بالوقت الذي بدأنا فيه اختبار غسالة الضغط الكهربائي لأول مرة ، فقد أثبت نظام التوقف الكلي أنه أكثر أمانًا. تكمن مشكلة استخدام الغسالة الكهربائية غير الإلكترونية في أنه لا يمكنك إيقاف الماء حتى تنتهي من الغسيل. إذا أصبحت الماكينة عالقة أو تحت ضغط منخفض ، فقد تتسبب في حدوث أضرار جسيمة أو إصابة نفسك إذا لم تكن حريصًا. ومع ذلك ، فإن نظام التوقف الكلي يتم تشغيله إلكترونيًا ويمنع الماء من التوقف على الإطلاق.
عند استخدام غسالة الضغط الكهربائية بنظام يعمل بالغاز ، فإن المحرك الكهربائي يعمل دائمًا ؛ لذلك ، لا يوجد حمل زائد مفاجئ أو ارتداد مفاجئ للكهرباء يمكن أن يسبب مشاكل. سوف يعمل المحرك الكهربائي تلقائيًا ويبدأ في تحريك الماء قبل أن يصل إلى حافة الأسطوانة. الجانب السلبي هو أن هذا النوع من الأنظمة لا يلغي الحاجة إلى استخدام المزيد من المياه ، والتي يمكن أن تكون مشكلة تتعلق بالسلامة حسب الموقف.
لا تتطلب غسالات الضغط التي تعمل بالكهرباء أي نوع من صهاريج التخزين لتخزين المياه ، لذا من السهل جدًا نقلها من مكان إلى آخر. هذا هو الخيار الأمثل لشخص قد لا يمتلك شاحنة أو مقطورة لنقل آلات التنظيف الكهربائية الخاصة به. كما أنها خفيفة الوزن جدًا بحيث لا تعترض طريق نقلها من مكان إلى آخر. أحد الجوانب الرائعة لغسالات الضغط الكهربائية المحمولة هو أنه لا داعي للقلق بشأن انسدادها لأنها تعمل بالكهرباء.
تعتبر أجزاء غسالة الضغط الكهربائية التي يمكن العثور عليها في هذه الوحدات هي أيضًا الأكثر متانة وموثوقية. الفوهات والخراطيم مصنوعة من مواد شديدة الصلابة ولا تنحني أو تنكسر بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من الفوهات للاختيار من بينها ، مثل الفوهات الدائرية والمثلثة لاحتياجات التنظيف العميق. هناك أنواع مختلفة من غسالات الطاقة gPM أيضًا ، لذا تأكد من معرفة نوع ضغط الماء المطلوب لوظيفة التنظيف.