غسالة الضغط - اختر أفضل غسالة بالضغط لعائلتك

Update:26-05-2021
Summary: أصبحت المنظفات عالية الضغط هي المعيار الصناعي لتنظيف جميع أنواع الأوساخ الصلبة والأوساخ من الأسطح الصلبة مثل الأسم...
أصبحت المنظفات عالية الضغط هي المعيار الصناعي لتنظيف جميع أنواع الأوساخ الصلبة والأوساخ من الأسطح الصلبة مثل الأسمنت والأرضيات والمدرجات لإزالة الأرصفة والمصارف والممرات والمدرجات وغيرها من الأسطح الأصغر. إنها مناسبة جدًا لتنظيف الأسطح الكبيرة مثل الشرفات والطوابق والأرصفة والمدرجات وما إلى ذلك. ومع ذلك ، لا يمكن تنظيف جميع الأوساخ باستخدام آلة الضغط العالي. لا تزال هناك بعض الأسطح التي تتطلب تقنيات تنظيف أكثر احترافية.
التنظيف بالضغط ليس مناسبًا للأسطح الكبيرة فقط. تتطلب المساحات الأصغر مثل الأرصفة والمزاريب والأرضيات والطوب والبلاط والمسارات والأرصفة والخطوات وأسطح المسبح ومناطق الحدائق أيضًا تنظيفًا عالي الطاقة. قد يكون أفضل جهاز غسيل بالضغط مصمم لحديقتك مختلفًا عن أفضل غسالة للعمل على سطح السفينة.
إذا كنت تبحث عن أفضل غسالة بالضغط ، فستحتاج إلى التسوق. تحتوي معظم متاجر الأجهزة الكهربائية على مجموعة متنوعة من الطرز ، ولكن كل الخيارات الممكنة قد تتركك في حيرة من أمرك. لحسن الحظ ، هناك بعض الإرشادات البسيطة التي يمكن أن تساعدك في تضييق نطاق اختياراتك واختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن غسالة ذات ضغط عالٍ للتنظيف الشاق ، فقد تحتاج إلى استخدام غسالة الضغط العالي من فئة المقاول بدلاً من النموذج السكني.
يوجد العديد من الأحجام والأنواع المختلفة لغسالات الضغط ، ولكن هناك نوعان أساسيان: تعمل بالكهرباء والغاز الطبيعي. أولاً ، تستخدم الغسالات الكهربائية البطاريات لتوصيل الماء المضغوط. والثاني هو الغسالة التي تعمل بالبنزين والتي تستخدم البنزين أو البروبان. كل نوع من أنواع الغسالات له مزايا وعيوب. على سبيل المثال ، من الأسهل تشغيل وتشغيل الآلات التي تعمل بالبنزين ، لكنها تميل إلى إنتاج غاز عادم أكثر من الآلات الكهربائية.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن غسالة الضغط لديها تصميم عمودي وقاعدي. عادة ما تكون الطرز الدائمة أصغر حجمًا وأخف وزنًا ، لذا يسهل حملها. إنها مثالية لمناطق مثل التراسات والتراسات التي تتطلب تنظيفًا سريعًا. يكون التصميم الأساسي أحيانًا أكثر فاعلية لأنه يحتوي على مساحة تنظيف أكبر. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدام الغسالة بشكل متكرر في المناطق المزدحمة (على سبيل المثال ، الممرات أو المداخل) ، فقد تفضل غسالة الضغط العمودي. العيب الوحيد لمنظف الضغط العالي من نوع قاعدة التمثال هو صعوبة الوصول إلى منطقة التنظيف.
بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى الاختيار بين منظفات الضغط العالي والمنظفات ذات الضغط المنخفض. يختار معظم الناس الضغط العالي لأنه يمكن أن يجلب لهم أفضل تجربة تنظيف. ومع ذلك ، يفضل الكثير من الناس الضغط المنخفض لتقليل استهلاك المياه. إذا كنت تبحث عن غسالة ضغط عالي متعددة الوظائف وموفرة للمياه ، فقد ترغب في التفكير في غسالة كهربائية عالية الضغط. لقد وجد أن المحركات ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة ، ولديها عدد قليل من الأجزاء ، لذا فإن معدل الصيانة منخفض.