حيل شراء بخاخ الحديقة الخلفية

Update:06-03-2023
Summary: مرشات الحدائق هي أدوات مفيدة للغاية تساعدك في العديد من الجوانب المختلفة المرتبطة بالبستنة. ...
مرشات الحدائق هي أدوات مفيدة للغاية تساعدك في العديد من الجوانب المختلفة المرتبطة بالبستنة. وهي متوفرة لمعالجة المناطق الأصغر على الفور ويمكن استخدامها للشطف بعيدًا عن السيارات والانحياز. بالإضافة إلى مساعدتك في الحفاظ على العشب المناسب ، يمكن أن يوفر لك بخاخ الحديقة أيضًا الوقت والطاقة.
إذا كنت تبحث عن بخاخ الحديقة الخلفية ، فمن الجيد القيام بمجموعة من الأبحاث أولاً. سيساعدك هذا في معرفة نوع البخاخ الذي تريده ، والمبلغ الذي يمكن إنفاقه على العنصر ، وكيف يجب عليك استخدامه لتحقيق ميزة مثالية.
هناك ثلاثة أشكال أساسية من رشاشات الحدائق ، بالإضافة إلى أنها تشمل الضغط ، وموقف الخرطوم ، وحقيبة الظهر. تعتبر رشاشات الضغط خيارًا رائعًا إذا كنت تتعامل مع مساحة صغيرة ويجب عليك تطبيق منتج مركز. لتحقيق أفضل النتائج ، سيكون عليك ملء البخاخ بجرعة دقيقة تحتوي على مواد كيميائية. تم تصميم هذه المرشات في كثير من الحالات لاستخدام منتجات مثل مبيدات الآفات ومبيدات الأعشاب والأسمدة إلى جانب المساحيق القابلة للذوبان في الماء. ستقوم المضخة بضغط الخليط للمساعدة في توزيعه في الحديقة.
تأتي رشاشات الحدائق ذات الخراطيم مع خرطوم حديقتك. عندما تنتهي أخيرًا من رش البخاخ ، يمكنك إزالة الخرطوم من الوحدة وصب الحاوية المناسبة للمواد المركزة. سيتعين عليك التأكد من أنك تستخدم خرطومًا عالي الجودة. في العادة ، لن يكون بخاخ حديقتك فعالًا أبدًا.
تتشابه مرشات الظهر مع الرشاشات اليدوية. ومع ذلك ، يتم ارتداء هذه النماذج حول الظهر ويمكن أن تحمل أثقل عددًا قليلاً من المواد الكيميائية السائلة. إنها في الواقع طريقة مناسبة لرش حوالي اثني عشر خزانًا ممتلئًا مرتبطًا بالمواد لكل رسوم.
للحصول على أجود مرشات الحدائق ، تأكد مما إذا كانت العلامة التجارية تتضمن تاريخًا من مراجعات العملاء المفيدة. عادةً ما تكون العلامات التجارية التي تتمتع بسمعة طويلة حولها أغلى ثمناً ، لكنها سترغب في تقديم أفضل النتائج.
واحدة من أسهل الطرق لتنظيف بخاخ الحديقة هي استخدام معادل. سيحافظ محلول الاستخدام على نظافة الخزان وزجاجة فوهة الرش. يمكن أن يمنع البخاخ النظيف الانسداد والبقايا التي يصعب إزالتها.
إذا كنت تنوي رش مساحة كبيرة ، يجب أن تفكر في شراء بخاخ جديد بعجلات القطار. مقارنةً بالأنماط الأخرى من مرشات الحدائق ، فهذه بشكل عام أكثر متانة وسهلة التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مثالية للتضاريس غير المستوية.
ستكون البخاخات المحمولة حلاً مناسبًا أيضًا. إنها محمولة ويمكن استخدامها لري النباتات والنباتات المنزلية والعلامات وحتى مبيدات الفطريات المخففة. إنها تنتج رذاذًا دقيقًا يمكن شطفه بسهولة بعد الاستخدام.
إذا لم تكن متأكدًا من نوع البخاخ الذي تطلبه ، فيمكنك دائمًا الحصول على بعض المساعدة من صانع بخاخ الحديقة الخاص بك. يمكنهم تقديم بعض النصائح حول الطريقة الصحيحة لتثبيت هذا الخرطوم بشكل صحيح ، وضبط تلك الفوهة ، وتبديل الحلقة O. علاوة على ذلك ، يجب عليك التحقق من نقاط الضغط حول الخرطوم والتأكد من عدم انسداد الفوهة.