أشياء يجب مراعاتها عند التسوق للحصول على بخاخ الأعشاب

Update:07-06-2023
Summary: أ بخاخ الحشائش هي طريقة ملائمة لتطبيق المواد الكيميائية للتخلص من الحشائش المزعجة التي تنمو. ...
أ بخاخ الحشائش هي طريقة ملائمة لتطبيق المواد الكيميائية للتخلص من الحشائش المزعجة التي تنمو. يمكنك العثور عليها بأحجام مختلفة ، اعتمادًا على حجم الفناء أو الحديقة الخاصة بك. إنها سهلة الاستخدام وتعمل بسرعة لقتل الأعشاب الضارة في تطبيق واحد فقط. ومع ذلك ، ليست كل رشاشات الأعشاب متساوية ، ومن المهم أن تفهم ما تشتريه قبل الشراء. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء بخاخ الحشائش:
سيكون نوع مبيد الحشائش الذي تختاره هو العامل الأكثر أهمية في مدى جودة عمل بخاخ الحشائش. تحتوي مبيدات الحشائش المختلفة على مكونات مختلفة وستتفاعل بشكل مختلف مع الظروف الجوية ودرجة الحرارة وعوامل أخرى. سيكون بعضها غير انتقائي وسيقتل جميع الأعشاب الضارة في حديقتك ، بما في ذلك تلك التي تريد الاحتفاظ بها. سيكون للآخرين صيغة انتقائية وسوف يستهدفون فقط أنواعًا معينة من الحشائش في حديقتك أو حديقتك.
تتطلب بعض رشاشات الحشائش تطبيقات إضافية لقتل الحشائش العنيدة القوية والمعمرة التي تعيش موسمًا بعد موسم. من الأفضل رشها بتركيز أقل من مبيد الحشائش في المرة الثانية بدلاً من محاولة تفجير الحشائش بجرعة أعلى يمكن أن يكون لها آثار سلبية أخرى على حديقتك أو حديقتك.
إذا كنت تستخدم مبيدًا للأعشاب الضارة سابقًا ، فتأكد من اتباع التعليمات بعناية لتطبيقه. التوقيت مهم ، حيث يستغرق امتصاص المادة الكيميائية وبدء مفعولها عادة بضعة أيام. بعد العلاج ، يجب ألا تقطع حديقتك لمدة ثلاثة إلى سبعة أيام للسماح لمبيد الحشائش بأداء وظيفته بشكل كامل.
قد تجد نفسك أيضًا بحاجة إلى بخاخ لوظائف البستنة الأخرى ، مثل رش الأسمدة في التربة أو المبيدات الحشرية ، أو لتنظيف المزاريب في منزلك. في هذه الحالات ، ستحتاج على الأرجح إلى بخاخ على الظهر ، يحتوي على خزان كبير يحمل المواد الكيميائية بنسب مناسبة ثم يرشها بضغط عالٍ عند الضغط على زر على المقبض. غالبًا ما تحتوي هذه الطرز على عصي طويلة وفوهات يمكنها الوصول حتى إلى أبعد زوايا ممتلكاتك.
يمكنك أيضًا الحصول على بخاخات حشائش محمولة ، والتي تعد جيدة للأفنية الصغيرة أو الحدائق. هذه تشبه مستنقع المياه ولها زجاجات ومضخات وفوهات بلاستيكية. إنها سهلة الاستخدام ، ويمكنك حملها بسهولة حول حديقتك أو بستانك أو صوبك. يمكن أن تكون أيضًا بأسعار معقولة أكثر قليلاً من الرشاشات الكبيرة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمزارعي المنازل بميزانية محدودة. ومع ذلك ، فهي عادة لا تتمتع بسعة الطرز الأكبر وستحتاج إلى إعادة تعبئتها بشكل متكرر. كما أنها غير مناسبة للمحاليل الحمضية أو المسببة للتآكل ، لذا كن حذرًا عند اختيار هذه المرشات. إنها لفكرة جيدة أن تختبر عدة أنواع مختلفة من مرشات الحشائش قبل أن تتخذ قرارك النهائي. سيساعدك هذا في تحديد أي منها يحتوي على الميزات المناسبة لاحتياجاتك ويناسب ظهرك بشكل مريح.