يلعب دورًا مهمًا في الري

Update:21-10-2020
Summary: بادئ ذي بدء ، يتطلب سقي المناظر الطبيعية في المساحات التجارية نظامًا ينتشر على مساحة كبيرة دون بذل الكثير من الجهد...

بادئ ذي بدء ، يتطلب سقي المناظر الطبيعية في المساحات التجارية نظامًا ينتشر على مساحة كبيرة دون بذل الكثير من الجهد. في كثير من الأحيان توجد أشجار ونباتات على ألواح خرسانية صلبة أو حجرية ويجب أن يتم الري دون ترطيب الخرسانة أو إزعاج أي هيكل آخر. في مثل هذا السيناريو ، قد لا يكون الري باستخدام أنابيب خرطوم فكرة جيدة.


عندما يكون لديك شبكة من الأنابيب المسامية تعمل على الأرض مغطاة بالمهاد ، فإنها تعمل بشكل جيد للغاية لمياه المناطق الممتدة. تتسرب المياه ببساطة من المسام الصغيرة وحتى إذا كان ضغط الماء منخفضًا ، يمكنك ري حديقتك. على عكس استخدام خرطوم أو رشاش ، فإن ارتفاع ضغط المياه ليس مطلوبًا لهذا النوع من ري المناظر الطبيعية Surrey. تحتاج إلى تقسيم حديقتك بالكامل إلى مناطق ري حيث يمكن لأجهزة المؤقت بدء دورة الري والتحكم فيها وإيقافها. يمكن تحقيق ذلك عن طريق نظام الري الآلي كينت.

TRIGGER SPRAYER-1L زجاجة بخاخ الزناد

صناع الأنابيب المسامية لري المناظر الطبيعية مجموعات توريد Surrey حصرية لأصحاب الحدائق والبساتين. توجد في مقاطعة كينت وحولها مزارع تستفيد بشكل كبير من استخدام هذه المجموعات التي تشتمل على أنابيب مسامية وأنابيب غير مسامية لنقل المياه ومؤقت يعمل بالبطاريات وموصلات وتقاطعات على شكل حرف T وما إلى ذلك. يمكنك تكوين فكرة مفصلة عن جميع المنتجات المتاحة للاستخدام في نظام الري الآلي كينت من خلال البحث على الإنترنت. تحتوي كتالوجات الويب على أوصاف حية لتحسين المعرفة والفهم. بمجرد أن تستثمر في هذا النظام يمكنك استخدامه على مدار العام حتى خلال أشهر الشتاء حيث لا يؤثر الصقيع على الأنابيب.

يمكن سقي المروج في حدائقك الخاصة بمجموعة أصغر من نظام ساري لري المناظر الطبيعية. عندما يقوم تنسيق الحدائق بتحويل خط السرير المزهر أقرب إلى أنابيب المياه المسامية ، يتم تحسين معدل نمو النبات حيث تلتصق الجذور بالتربة الرطبة بسرعة. في المناطق التي يوجد بها ندرة في المياه ، يعتبر نظام الري الآلي كينت مثاليًا لأن المياه المحدودة ستكون كافية لتغطية مساحات كبيرة. يعتبر الحفاظ على المياه أمرًا حيويًا للغاية في سياق اليوم ، والأنابيب المسامية هي الأفضل لأسباب بيئية أيضًا.

مع انخفاض الظروف المناخية الطبيعية ، أصبح نمط هطول الأمطار غير منتظم أكثر فأكثر ، لذا فأنت بحاجة إلى نظام ري فعال ويمكن الاعتماد عليه لحديقتك. تضمن أنظمة الري الأوتوماتيكية حصول نباتاتك على ماء موحد على فترات منتظمة. يمكن استخدام الأجهزة التي يمكنها قراءة مستوى الرطوبة في التربة ومستشعر المناخ لتقييد تدفق المياه أثناء هطول الأمطار لمنع تسجيل المياه. هذا لا يحافظ فقط على حديقتك آمنة ولكن ابحث عن مقال ، يساعد في الحفاظ على المياه